أخبار

ماذا سيحدث لصناعة التغليف والطباعة بعد ارتفاع سعر الورق؟

ماذا سيحدث لصناعة التغليف والطباعة بعد ارتفاع سعر الورق؟

2022.06.14
بعد ارتفاع سعر الورق ، ما هو تأثيره على مصانع التغليف والطباعة؟ ما هي عواقب مصنع التعبئة والتغليف والطباعة؟ بغض النظر عن الصناعة التي تعمل فيها ، طالما أنك بحاجة إلى تغليف مخصص ، يجب أن تعرف. لأن هذا سيؤثر على الاتجاه الذي تختاره لمصنعي التعبئة والتغليف والطباعة.
أسعار الورق آخذة في الارتفاع ، وتكلفة المواد لمصانع التعبئة والتغليف والطباعة آخذة في الارتفاع. هل يعني أن الربح يجب أن يكون أقل فأقل مما يعني أنه يجب أن يكون غير مربح؟ أثبتت الممارسة أن هذا خطأ.
ستحقق بعض مصانع التغليف والطباعة الصغيرة وغير القياسية أرباحًا أقل وأقل ، ولن تتمكن من توفير المزيد من الأرباح من أبعاد أخرى. لذا حافظ على الوضع الراهن ، وبعد معمودية الصناعة ، ستنسحب تدريجياً من السوق حتى يتم القضاء عليها. لكن بالنسبة لمصانع التغليف والطباعة الموحدة ، فقد حققت أرباحًا كبيرة ، وسيكون التطوير المستقبلي أكبر وأكبر.
لماذا المصدر مختلف جدا؟ نظرًا لأن مصانع التعبئة والتغليف والطباعة القياسية والقوية لا يمكنها الحصول على المزيد من الأرباح من المواد الخام ، ولكن نظرًا للحماية البيئية المعززة للورق ، فإنهم محبوبون أكثر فأكثر من قبل المستهلكين. المستهلكون على استعداد لقبول مثل هذا الجمع بين حماية البيئة والجمال والتطبيق العملي. كواحد من العبوات ، على استعداد لشراء المزيد.
بالإضافة إلى ذلك ، تضيف عملية الإنتاج الموحدة والتصميم الاحترافي والتكنولوجيا الماهرة والرائعة لمصانع التغليف والطباعة القوية قيمة إضافية غنية لمنتجات التعبئة والتغليف.
البقاء للأصلح ، البقاء للأصلح ، هذا هو قانون الطبيعة. يجب على الأصدقاء الذين لديهم احتياجات تغليف مخصصة ، العثور على مصانع التغليف والطباعة التي يمكن أن يكون لها آفاق تطوير في هذه الصناعة ، ومصانع تغليف وطباعة قوية وموحدة ، وإلا فإنها ستؤثر على مبيعات منتجاتك. في السنوات الأخيرة ، كان لارتفاع أسعار الورق تأثير ضئيل على Hengchuang Packaging. تأخذ شركتنا طريق الابتكار والتعبئة الذكية ، وتتخلص تدريجياً من العوامل غير المواتية وتحقق أرباحًا للشركة. في الآونة الأخيرة على وجه الخصوص ، كانت الطلبات مستمرة ، وقد حازت على تقدير العملاء وتقديرهم.
مصنعي علب تغليف الكرتون