أخبار

إستراتيجية شراء الصندوق المموج

إستراتيجية شراء الصندوق المموج

2022.06.22
تستخدم الصناديق المموجة على نطاق واسع في تغليف النبيذ والمنتجات الرقمية ، علب الهدايا من الورق المقوى المموج ، صريحة وغيرها من الصناعات نظرًا لتكلفتها المنخفضة وخفة وزنها ومعالجتها وقوتها العالية وصلابتها القوية وقدرتها على التكيف مع الطباعة بشكل جيد. تنقسم العبوات الورقية المموجة إلى ثلاث طبقات من المموج ، وخمس طبقات من المموج ، وسبع طبقات من المموج حسب عدد الطبقات. لا يؤدي الاختيار المعقول للورق المموج إلى تجميل المنتجات فحسب ، بل يوفر أيضًا المواد والتكاليف.
من بينها ، يمكن تقسيم الورق المموج بثلاث طبقات إلى بلاط A ، بلاط B ، وبلاط E. يتمتع البلاط بأكبر سمك وأفضل قدرة توسيد ، ولكنه ليس صلبًا بدرجة كافية ويمكن إتلافه بسهولة. وهي مناسبة لتعبئة العناصر الخفيفة. البلاط B لديه قوة ضعيفة ، لكن ثباتًا جيدًا ، سطح مستوٍ ، ضغط مرتفع ، تباعد تمويج صغير ، مناسب للطباعة ، يستخدم للكرتون ، الصناديق ، الشبكات ، البطانات. الرقاقة الإلكترونية لديها أصغر سماكة وأعلى صلابة من الورق المقوى. يمكن تحويله إلى كرتونة قابلة للطي لزيادة التبطين. الكرتون المضلع المصنوع من المموج على شكل حرف E يتميز بمظهر جميل وسطح أملس ، ويمكن استخدامه لتغليف وطباعة أكثر تعقيدًا. لذلك ، عادة ما تستخدم في الصناديق المموجة الزخرفية للتغليف الداخلي والتعبئة الصغيرة. نظرًا لأن العديد من الصناعات ستختار E-wafer لصنع عبوات مموجة ، والتي لا يمكنها فقط تحقيق الغرض من الترويج للعلامة التجارية من خلال العمليات المعقدة ، ولكن أيضًا حماية المنتج جيدًا.
صندوق مموج بخمس طبقات ، مقسم عمومًا إلى بلاط AB ، بلاط BC ، بلاط BE. تحتوي على ورق وجه ، ورق بطانة ، مموج مزدوج وساندويتش. بشكل عام ، الورق الذي تنتجه نفس الشركة المصنعة للكرتون يكون له أكبر وزن بالجرام وأفضل صلابة. ومع ذلك ، عند تخصيص عبوات الورق المموج ، بالإضافة إلى مراعاة الصلابة ، من الضروري أيضًا مراعاة التكلفة ، وإلا فإنها ستتجاوز الميزانية. تختار Junye Packaging and Printing Factory المواد المناسبة وفقًا للمنتج المحدد للعميل ، والتي لا يمكنها حماية المنتج فحسب ، بل يمكنها أيضًا توفير التكلفة.
غالبًا ما تحتوي المموج ذات السبعة طبقات على بلاط ABE. بالمقارنة مع الطبقة المموجة ذات الخمس طبقات ، هناك طبقة أخرى من الورق المموج والورق الأساسي ، وهذه الطبقة الجديدة تعزز قوة العازلة. تعتبر العبوات المموجة في هذه المادة مثالية للعناصر الهشة والمتطلبة ، مثل النبيذ الفاخر.
كل نوع من الورق المموج له خصائصه الفريدة الخاصة بالمواد وخصائص الطباعة ، والتي لا يمكن تحديدها بشكل صحيح إلا من قبل أساتذة التعبئة والتغليف المهرة. الصناديق المموجة هي منتجات صديقة للبيئة وصديقة للبيئة ، تساعد على حماية البيئة ، وتحميل وتفريغ النقل ، وهي أيضًا اتجاه تغليف حالي. إذا كنت بحاجة إلى عبوات مموجة مخصصة ، يرجى الرجوع إلى Hengchuang Packaging ، والتي تركز على إنتاج العبوات ، وسنقوم بإنشاء عبوات كاملة الحجم من أجلك.