أخبار

ما هي متطلبات تجهيز صناديق خشبية لتعبئة الصادرات؟

ما هي متطلبات تجهيز صناديق خشبية لتعبئة الصادرات؟

2022.02.21
تركز متطلبات معالجة الصندوق الخشبي لتعبئة الصادرات في Shenzhen على توجيه تغليف الصندوق الخشبي لتغليف الصادرات ، ويجب أن تكون عبوات التصدير على دراية بمتطلبات طرق النقل المختلفة. على سبيل المثال ، تتطلب عبوات التصدير المنقولة بحراً متانة ومقاومة للعجن ومضادة للتصادم ؛ يتطلب تغليف ونقل تصدير السكك الحديدية أن يكون التغليف مقاومًا للصدمات ، ويتطلب تغليف ونقل الصادرات الجوية تغليفًا بسيطًا ، وما إلى ذلك. يجب أن تمتثل عبوات التصدير للقوانين واللوائح الوطنية ذات الصلة ومتطلبات المستخدم. صناديق التعبئة والتغليف الخالية من التبخير مقسمة إلى صناديق خشبية وصناديق خشبية صلبة. الصناديق الخشبية هي صناديق خشبية خالية من التبخير. يجب تنظيم فترة التبخير البسيطة لمدة يومين على الأقل.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن فترة الصلاحية 21 يومًا. بعد 21 يومًا ، يجب إعادة معالجتها عن طريق التبخير قبل تصديرها ؛ يمكن تصدير الصندوق الخشبي الخالي من التبخير مباشرة بعد المعالجة. المنصات الخشبية المصنوعة حسب الطلب ، ألواح الخشب الرقائقي ، مصنعي ألواح الخشب الرقائقي هي منصات تصدير شائعة ، تُعرف المنصات الخشبية أيضًا باسم المنصات الخشبية الخالية من التبخير ، ومنصات الخشب الرقائقي للتصدير ، والمنصات الخشبية الخالية من التبخير ، والمنصات الخالية من التبخير ، والمعالجة بالحرارة المنصات الخشبية أو المنصات الخشبية: في السوق ، يمكن تقسيم صناديق التغليف الخالية من التبخير عمومًا إلى فئتين: صناديق تعبئة خالية من التبخير على نطاق واسع وصناديق تغليف خالية من التبخير.

الغرض الرئيسي من صندوق تغليف التبخير هو تسهيل النقل والتحميل والتفريغ والتخزين. بشكل عام ، يتم استخدام الصناديق الخشبية والمنصات الخشبية الصلبة المموجة ، كما يتم استخدام براميل القصدير أو براميل القصدير. التعبئة والتغليف بمثابة كنز للعملاء لإنتاج منتجات جيدة. المفهوم الصحيح لشراء شريط التغليف لتعبئة العلبة الخشبية لا يمكن تحديد طول وجودة شريط التغليف إلا من خلال طرق اختيار شريط التغليف القيّمة. وفقًا لسعر الجودة ، استمع إلى السعر ، وقارن الجودة ، واحسب التكلفة ، وانتبه إلى العديد من سوء الفهم عند النظر إلى عبوة الخدمة. تتطلب هذه الطريقة أن يكون الصندوق الخشبي محكم الإغلاق. يتم استخدامه بعد تكديس البضائع.

صناديق التعبئة الخشبية ، المنصات الخشبية ، الصناديق الخشبية ، الصناديق الخشبية الخالية من التبخير ، الصناديق الخشبية للتصدير ، إلخ. كيف تختار صندوق التعبئة الخشبي المناسب في الخدمات اللوجستية والنقل اليومي؟ من نوع عبوات الصناديق الخشبية ، يتم تقسيمها إلى منتجات تعبئة وتغليف ، وإنتاج جميع أنواع الصناديق الخشبية ، وصناديق خشبية للتصدير ، وصناديق مدمجة من الصلب والخشب ، وصناديق تغليف خالية من التبخير ، وصناديق جانبية فولاذية ، وصناديق المفاجئة ، وصناديق قابلة للطي ، ومختلف كبيرة - معدات هندسة التعبئة والتغليف ، الخ