أخبار

ما هو أقوى نوع من الورق المقوى

ما هو أقوى نوع من الورق المقوى

2022.02.18
من المحتمل أنك واجهت العديد من الأنواع المختلفة من الورق المقوى طوال حياتك: صناديق الحبوب ، وصناديق الشحن ، ومواد التغليف ، والقائمة تطول. لكن مع وضع ذلك في الاعتبار ، ما هو أقوى نوع من الورق المقوى؟ بالنسبة لشركات معينة مثل شركات تصنيع العبوات ، يعد هذا السؤال مهمًا إلى حد ما ، حيث إن الورق المقوى المتين والنظيف مطلوب بشدة للتأكد من أن المنتجات آمنة عند شحنها أو تخزينها.
يمكن القول إن أقوى الورق المقوى هو الورق المقوى المموج. ومع ذلك ، قد تكون بعض أنواع الكرتون أقوى من الأنواع الأخرى ، حسب الموقف. فيما يلي نظرة على أقوى أنواع أشكال الكرتون المتاحة وفوائد كل نوع.

عندما تفكر في تغليف قوي من الورق المقوى ، فإن النوع الأول الذي قد يتبادر إلى الذهن على الأرجح هو الكرتون المضلع. يتكون اللوح الليفي المموج من جزأين يسمى البطانة والوسيط ، وكلاهما مصنوع من حاوية ، وهي عبارة عن ورق ثقيل معين. توجد البطانة على السطح الخارجي والداخلي للكرتون المضلع ، بينما يتم استخدام الوسيط باعتباره الفلوت المقوس المرفق بالبطانة. تم تطوير العديد من أشكال الفلوت على مر السنين ، مما يسمح بدرجة معينة من التخصيص ، ولكن أيا كان الشكل المقوس الذي لديهم سيوفر لهم قوة يمكن الاعتماد عليها.
قوة الكرتون المضلع وحده لا تجعله أقوى أنواع الكرتون ، حيث أن له العديد من الفوائد الأخرى. على سبيل المثال ، يمكن أن تساعد البطانة الموجودة في اللوح الليفي المموج على حماية الأشياء الهشة من الانعطافات والانكسارات المفاجئة أثناء الشحن. بالإضافة إلى ذلك ، فهي قادرة على تحمل قدر كبير من الوزن ، مما يسمح للشركات باستخدامها لشحن المنتجات الثقيلة بأمان. الورق المقوى المموج قابل لإعادة التدوير بشكل كبير مثل مواد الورق المقوى الأخرى ، مما يسمح بإنتاجه بكميات كبيرة بسهولة. نظرًا لحقيقة أن معظم الناس لا يعرفون مقدار خيارات الألواح التي لديهم ، غالبًا ما يتم استخدام المموج عندما يكون هناك خيار أكثر تكلفة وأكثر ملاءمة مثل اللوح.