أخبار

ما هي النصائح الشائعة على الكرتون؟

ما هي النصائح الشائعة على الكرتون؟

2022.03.04
لقد رأى معظم الأشخاص في الحياة صناديق من الورق المقوى ، فهل لاحظت أن هناك عادةً العديد من التلميحات على الصناديق الكرتونية؟ إذن ما هي التلميحات الموجودة على الصناديق الكرتونية؟ ما هي وظائف هذه التلميحات؟
في كثير من الأحيان نرى الكلمات "تعامل بعناية" على الكرتون. في الواقع ، تم وضع علامة على كلمة "تعامل بعناية" على الكرتون لتذكيرنا بتوخي الحذر عند مناولة البضائع في الكرتون. قد تكون هناك أشياء هشة فيه. ، لذلك في الحياة اليومية ، يجب أن تولي اهتمامًا خاصًا عندما ترى الكرتون الموسوم بعبارة "تعامل بعناية". في الوقت نفسه ، هناك واحدة من أكثر العلامات شيوعًا على الكرتون ، وهي العناصر القابلة للتلف ، مما يعني في الواقع أن الكرتون قد يحتوي على بعض العناصر التي يسهل غرفها ، وما إلى ذلك.
في الواقع ، العلامات الشائعة على الكرتون هي لأعلى ولأسفل ، وخائف من الرطوبة ، وخائف من الشمس ، ومقاوم للرطوبة ، وليس دواسة ، وانتبه للوقاية من الحرائق ، وحتى بعض الكراتين ستحتوي على عبارة "تعامل بحذر ، كن الحذر ، وما إلى ذلك "، في الواقع ، هذه النصائح للكرتون كلها لتذكيرنا بكيفية حماية جودة العناصر الموجودة في الكرتون ، يجب أن نولي اهتمامًا خاصًا لهذه الكلمات عند التعامل مع هذه الكراتين مع تلميحات في الحياة اليومية ، وهو أمر جيد بالفعل لحماية جودة العناصر الموجودة في صندوق تغليف الكرتون .

يمكن القول أن كرتون التغليف هو جزء لا غنى عنه في الإنتاج الصناعي الحديث واللوجستيات. يمكن القول أن كرتون التغليف لا يلعب دورًا مهمًا جدًا في تغليف المنتج فحسب ، بل يحمي المنتج أيضًا. يمكن القول أن عبوة الكرتون الجيدة هي حماية. تعكس المنتجات المسؤولية الهامة لجماليات المنتج. يمكن القول أنه في بعض الأحيان يكون التغليف الكرتوني هو الأساس الأكثر أهمية للحكم العقلاني على جودة المنتج؟ لذلك ، نقول إن بعض التلميحات على الكراتين هي في الواقع مهمة جدًا للمؤسسة نفسها ، لذلك يجب على الشركات اختيار شعارات فورية مقابلة وفقًا للاحتياجات الفعلية لمنتجاتها ، والتي يمكن القول إنها ذات أهمية كبيرة لحماية جودة المنتجات في الكرتون