أخبار

ما هي الأنواع الهيكلية الشائعة لمربعات الألوان؟

ما هي الأنواع الهيكلية الشائعة لمربعات الألوان؟

2022.03.10
تتميز مربعات الألوان بشكل أساسي بمجموعة متنوعة من أنماط التعبئة والتغليف والمظهر الجميل والهيكل المبتكر والأشكال المختلفة. تستخدم علب الألوان في تغليف الهدايا ، وتغليف الضروريات اليومية ، والتعبئة الكهربائية ، وتغليف المواد الغذائية ، وما إلى ذلك. يمكن تقسيم عبوات صندوق الألوان إلى ثلاث فئات وفقًا للشكل الأساسي: تسمى الكرتون القابل للطي صندوق الطي ؛ يسمى غير قابلة للطي الكرتون الصلب ؛ الورق معالج ومركب ولصق. في حاوية يمكن أن تحتوي على سائل ، يشار إليها مجتمعة بعلبة تغليف مرنة. من بينها ، الكرتون القابل للطي هو الأكثر استخدامًا في تغليف السلع ، ويتكون هيكلها من الأنواع الأساسية التالية:
هيكل كرتون خاص. إنه لفتح فجوة في جزء معين من الكرتون ، أو إضافة ملحق ، بحيث يمكن سكب مسحوق أو حبيبات أو كتلة أو منتجات سائلة للاستخدام. يمكن تنويع هيكل الكرتون. لتوفير الراحة للمستهلكين ، يمكن تصميمه خصيصًا وفقًا للاستخدامات المختلفة للمنتج.
كرتون على شكل خاص. يحتوي الكرتون ذو الشكل الخاص بشكل أساسي على أشكال مختلفة مثل المثلث ، البنتاغون ، الماس ، السداسي ، المثمن ، شبه المنحرف ، الأسطوانة ، نصف الدائرة ونوع الكتاب. هيكل هذه الكرتون عبارة عن شكل تغليف مقدم من خلال مزيج متناوب من الأقواس والخطوط المستقيمة والأسطح. مزايا الكرتون ذات الشكل الخاص جديدة وجميلة.
غطاء السماء والأرض وغطاء يهز الكرتون. إنها منقوشة بخطوط مماسة على سطح الصندوق وفقًا لرسومات مختلفة ، ويمكن فتح غطاء الصندوق لرؤية ليس فقط البضائع ، ولكن أيضًا رسومات الديكور والنص والعلامات التجارية على سطح الصندوق. تتمثل مزاياه في سهولة الفتح وإخراج البضائع وتسهيل عرض البضائع والترويج لها.


كرتون النافذة. نافذة او شباك صندوق تغليف الطائرة له ثلاثة أشكال: نافذة جزئية ، وغطاء شفاف ، وشفاف متعدد الجوانب. يتم استخدامه بشكل عام مع الألواح البلاستيكية الشفافة ، ويظهر فتح النافذة البضائع ، وهو أمر مناسب للمستهلكين للشراء.
كرتون محمول. يتم تغليف بعض المنتجات بكميات كبيرة. من أجل تسهيل حمل العملاء ، تمت إضافة مقبض إلى الكرتون. تم تصميم المقبض ليكون قابلاً للطي قدر الإمكان ، وهو مناسب للنقل ولا يشغل مساحة كبيرة.
في الوقت نفسه ، ينعكس الشكل الفريد لمربع الألوان بشكل أساسي من خلال الهيكل ذي الشكل الخاص ، والذي يتطلب تصميم الهياكل الوظيفية (مثل المقابض ، أو ثقوب اليد أو فتحات التهوية ، واللوحات اللاصقة للكرتون القابل للطي الأوتوماتيكي ، إلخ.) ، الهياكل المميزة (مثل زوايا القطع ، التجويف ، أقدام الدعم ، إلخ) وهيكل المظهر (مثل العمود غير المموج ، الهيكل غير المستوي) والعناصر الهيكلية الخاصة الأخرى لتحقيق