أخبار

العناصر الأساسية لتصميم صندوق تغليف المنتجات الإلكترونية

العناصر الأساسية لتصميم صندوق تغليف المنتجات الإلكترونية

2022.05.12
عامل الكلمة في الكتروني تصميم تغليف المنتج
اللغة والكلمات ضرورية لنقل معلومات تغليف المبيعات. يمكن أن تكون صناديق تغليف المنتجات الإلكترونية بدون رسومات ، ولكن ليس بدون نص. يتضمن تصميم النص الصينية والإنجليزية. يشتمل محتوى النص المستخدم في تغليف المنتجات الإلكترونية على اسم العلامة التجارية واسم المنتج ولغة الإعلان والوصف. عادة ما يتم وضع الأنواع المذكورة أعلاه على سطح العرض الرئيسي للحزمة. يستخدم معظمهم خطوطًا مخصصة. يتضمن النص الوصفي تعليمات الجودة ، وتعليمات الاستخدام ، والمكونات ، وبعض السمات الرئيسية ، واسم الشركة ، والعنوان ، والهاتف ، وما إلى ذلك ، وعادة ما يتم وضعه على جانب العبوة ، أو يتم وضعه في كتيب منفصل ثم يتم تعبئته داخل الصندوق .
العوامل الرسومية في تصميم عبوات المنتجات الإلكترونية
المحتوى الرسومي لتغليف المنتجات الإلكترونية هو بشكل أساسي صور المنتج والشعارات والرسومات الزخرفية. أكبر ميزة للصور الفوتوغرافية هي أنها تستطيع إعادة إنتاج نسيج وشكل المنتج بشكل واضح ودقيق ، وتحقيق نقل الصور. عند شراء الإلكترونيات الرقمية ، لا يُسمح في كثير من الأحيان بفتح الصندوق لعرض المحتويات. من خلال النمط ، يمكن عرض البضائع مباشرة على العبوة والديكور ، وهو أجمل من البضائع الموجودة بالداخل. مع تطور تقنية التصوير الفوتوغرافي ، أصبحت الواقعية والأصالة أكثر إقناعًا من الرسوم التوضيحية.
عناصر اللون في تصميم عبوات المنتجات الإلكترونية
وفقًا لأبحاث السوق والتحليلات ، فإن الألوان الزاهية لها وظيفة إعلانية تتمثل في ترويج المنتجات وجذب انتباه المستهلكين ، الأمر الذي يلعب دورًا كبيرًا في تعزيز التوسع السريع للسوق. المزيد والمزيد من الشركات ومصممي تغليف البضائع يولون اهتمامًا وثيقًا لهذا الأمر. لذلك ، عند تصميم عبوات المنتج ، يحتاج الموظفون إلى الانتباه إلى الدور المهم للون. عند تصميم لون عبوة المنتج ، يحتاج المصممون إلى تصميم لون يتوافق مع شعار المنتجات الإلكترونية الرقمية لتحسين القدرة التنافسية لمنتجات المؤسسة في المبيعات.