أخبار

هذه العبوات المموجة جميلة وفعالة من حيث التكلفة

هذه العبوات المموجة جميلة وفعالة من حيث التكلفة

2022.07.08
علب الهدايا من الورق المقوى المموج تستخدم على نطاق واسع في تغليف النبيذ والمنتجات الرقمية والفواكه والصناعات السريعة وغيرها من الصناعات نظرًا لتكلفتها المنخفضة وخفة وزنها ومعالجتها وقوتها العالية وصلابتها القوية وقدرتها على التكيف مع الطباعة الجيدة. تنقسم العبوات الورقية المموجة إلى ثلاث طبقات من المموج ، وخمس طبقات من المموج ، وسبع طبقات من المموج حسب عدد الطبقات. لا يؤدي الاختيار المعقول للورق المموج إلى تجميل المنتجات فحسب ، بل يوفر أيضًا المواد والتكاليف.
من بينها ، يمكن تقسيم الطبقات الثلاث من الورق المموج إلى بلاط A ، و B ، و E. يتمتع البلاط بأكبر سمك وأفضل قدرة توسيد ، ولكنه ليس صلبًا بدرجة كافية ويمكن إتلافه بسهولة. وهي مناسبة لتعبئة العناصر الخفيفة. البلاط B لديه قوة ضعيفة ، ولكن استقرار جيد ، سطح مستو ، ضغط مرتفع ، تباعد تمويج صغير ، مناسب للطباعة ، يستخدم للكرتون ، الصناديق ، الشبكات ، البطانات. رقاقة E لديها أصغر سمك وصلابة أعلى للكرتون. يمكن تحويله إلى كرتونة قابلة للطي لزيادة التبطين. الكرتون المضلع المصنوع من المموج على شكل حرف E له مظهر جميل وسطح أملس ، ويمكن استخدامه للتغليف والطباعة الأكثر تعقيدًا. لذلك ، عادة ما تستخدم الصناديق المموجة الزخرفية للتغليف الداخلي والتعبئة الصغيرة. نظرًا لأن العديد من الصناعات ستختار E-wafer لصنع عبوات مموجة ، والتي لا يمكنها فقط تحقيق الغرض من الترويج للعلامة التجارية من خلال العمليات المعقدة ، ولكن أيضًا حماية المنتج جيدًا.
صندوق مموج بخمس طبقات ، مقسم عمومًا إلى بلاط AB ، بلاط BC ، بلاط BE. تحتوي على ورق وجه ، ورق بطانة ، مموج مزدوج وساندويتش. بشكل عام ، الورق الذي يتم إنتاجه من قبل نفس الشركة المصنعة للكرتون له وزن أكبر بالجرام وأفضل صلابة. ومع ذلك ، عند تخصيص عبوات الورق المموج ، بالإضافة إلى مراعاة الصلابة ، من الضروري أيضًا مراعاة التكلفة ، وإلا فإنها ستتجاوز الميزانية. يختار مصنع Hengchuang Packaging and Printing Factory المواد المناسبة وفقًا للمنتج المحدد للعميل ، والتي لا يمكنها حماية المنتج فحسب ، بل أيضًا توفير التكلفة.
غالبًا ما تحتوي المموج ذات السبعة طبقات على بلاط ABE. بالمقارنة مع الطبقة المموجة ذات الخمس طبقات ، هناك طبقة أخرى من الورق المموج والورق الأساسي ، وهذه الطبقة الجديدة تعزز قوة العازلة. تعتبر العبوات المموجة في هذه المادة مثالية للعناصر الصعبة والهشة ، مثل النبيذ الفاخر.
كل نوع من الورق المموج له خصائصه الفريدة الخاصة بالمواد وخصائص الطباعة ، والتي لا يمكن تحديدها بشكل صحيح إلا من قبل أساتذة التعبئة والتغليف المهرة. الصناديق المموجة هي منتجات صديقة للبيئة وصديقة للبيئة ، تساعد على حماية البيئة ، التحميل والتفريغ والنقل ، وهي أيضًا اتجاه تغليف حالي. إذا كنت بحاجة إلى عبوات مموجة مخصصة ، يرجى الرجوع إلى Hengchuang Packaging ، التي تركز على إنتاج العبوات لأكثر من عشر سنوات. سنقوم بإنشاء عبوات كاملة الحجم خاصة بك.

صندوق تغليف العنب المموج
صندوق بريد إلكتروني مموج ورق مخصص
بحجم وفقًا لمتطلبات العميل الخاصة
إدراج إيفا ، رغوة وحرير. المخمل والكرتون والبلاستيك
التشطيب النقش ، فيلم لامع ، فيلم غير لامع ، بقعة الأشعة فوق البنفسجية ، ختم ساخن ، شاشة حريرية
القدرة على التوريد 50000 قطعة / قطعة في اليوم الواحد علبة كرتون مخدد
ميناء شنتشن
شروط الدفع من خلال T / T ، Paypal ، Western Union ، إلخ.
خيارات التوصيل البحر / الجو / صريح ، وفقا لمتطلبات العملاء
أصل تشجيانغ ، الصين
طلبية الزبون قبول
لون نمط الشخصية