أخبار

حل بديل للتغليف الورقي للتعامل مع زيادة تكاليف السوق

حل بديل للتغليف الورقي للتعامل مع زيادة تكاليف السوق

2022.07.01
يمكن القول أن التغليف الورقي قد تم تطويره واستخدامه بشكل كبير في السنوات الأخيرة ، خاصة في علب الهدايا من الورق المقوى المموج . على الرغم من أنه في السنوات الأخيرة ، تم تطوير المزيد والمزيد من الإمدادات المتنوعة لتطوير الصناعات الأخرى ، مما أدى إلى توسع كبير نسبيًا في السوق. ارتفع سعر الورق السريع أيضًا في العام الماضي ، لكن الزيادة في الأسعار لا ترجع فقط إلى توسع السوق ، ولكن أيضًا بسبب زيادة التكلفة بسبب العوامل البيئية. ومع ذلك ، فإن الزيادة في سعر الورق بسبب مزيج هذه العوامل صحيحة بالفعل. إنه تأثير كبير نسبيًا على مصنعي علب التغليف الورقية ، ولكن هذا السبب بالتحديد قد يولدون المزيد من الفرص.
ما يجري بحق الجحيم؟ في الواقع ، بسبب ارتفاع أسعار المواد الخام ، سيرتفع سعر صناعة التغليف الورقي أيضًا. هذا ليس شيئًا جيدًا للشركات التي تبحث عن خدمات تغليف الورق ، وقد يكون هناك المزيد من الاهتمام ببعض مصانع التعبئة والتغليف الأخرى باستثناء الشركات المصنعة التعاونية السابقة. هذه المرة هي مرحلة الخلط في صناعة تغليف الورق. يمكن لأي شخص يمكنه التحكم في عقلية التجار في هذه المرحلة إتقان المزيد من موارد السوق.
المزيد والمزيد في هذا الوقت ، سيختار العديد من مصنعي مواد التغليف الورقية ضبط الأسعار والاحتفاظ بالعملاء ، لكن هذا النهج غير واقعي. عندما لا يزال تقلب السوق غير مستقر ، لا يمكن اعتبار القيام بذلك إلا كحل مؤقت. لتجنب الديدان الرملية ، فإن التعديل الذي يجب إجراؤه هو اتباع سعر السوق ، ولكن هذا لا يعني اتباع الاتجاه الأعمى لزيادة السعر ، ولكن لشرح الأسباب التي تجعل منتجاتك ومنتجاتك المعبأة بالورق باهظة الثمن ويمكن أن تزيد. السعر. السرد المذكور هنا لا يتعلق بالأسباب الموضوعية للزيادة في أسعار المواد الخام ، ولكن النقطة الأساسية للبيع التي تجعل المنتجات المصنوعة من مواد التغليف الورقية تستحق هذا السعر. على الرغم من ارتفاع السعر ، إلا أن الجودة أفضل من ذي قبل. هذا هو النهج الصحيح والمعقول.
ما سبق هو مجرد إحدى الطرق التي يجب أن تتعامل بها صناعة تغليف الورق مع ارتفاع أسعار المواد الخام الورقية. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن تغليف الورق أو التعاون مع مصنعي علب التغليف Hengchuang ، فيمكنك إرسال صندوق بريد Hengchuang Packaging: [email protected] اترك رسالة ، سوف تقوم Hengchuang Packing بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

وصف المنتج:
علبة هدايا راقية
موعد التسليم الكمية (القطع) 1-50000 > 50000
التوقيت الشرقي. الوقت (أيام) 12 للتفاوض