أخبار

يعلمك ببساطة تحديد إيجابيات وسلبيات مواد البرنز من الشركات المصنعة للعلب الورقية

يعلمك ببساطة تحديد إيجابيات وسلبيات مواد البرنز من الشركات المصنعة للعلب الورقية

2022.07.15
نعلم جميعًا أن تقنيات العملية التي يستخدمها مصنعو علب تغليف الكرتون على علب الهدايا الورقية تشمل الأشعة فوق البنفسجية والبرونز والطباعة بأربعة ألوان وطباعة الألوان الموضعية والليزر والنقش وما إلى ذلك ، ولكن يتم استخدام البرنز عمومًا بواسطة مصنعي علب التغليف. نظرًا لأن لونه المعدني يمنح المستهلكين شعورًا عالي التقنية ، فغالبًا ما يفضل التجار من جميع مناحي الحياة الختم الساخن ، ولكن كيف نميز جودة الختم الساخن؟ اليوم سوف أشارككم 3 نصائح.
بادئ ذي بدء ، نحتاج إلى معرفة ما هو ملف مصنعي علب تغليف الكرتون يفعلون بتكنولوجيا البرونز الخاصة بهم. في الواقع ، بصراحة ، هو نقل رقائق الألمنيوم المؤكسد إلى الورق عن طريق الضغط. ثم الطريقة الأولى هي مراقبة مصنعي علب التغليف الكرتونية أولاً. ورق رقائق الألمنيوم للهاتف يبدو وكأنه لفافة من رقائق الألومنيوم المؤكسدة الصحية والمؤهلة. سطحه المعدني ذو أداء عاكس ممتاز. قطع أو أخذ قطعة صغيرة بشكل خاص يمكن أن يعكس الانعكاس من خلال الضوء ، مثل المرآة البرونزية القديمة ، وهو سلس للغاية. ولكن بالنسبة للفة من رقائق الألومنيوم المؤكسدة غير الصحية ، فإن لونها يبدو باهتًا نسبيًا. لا يرجع هذا الباهت إلى بلادة الذهب غير اللامع ، ولكن لأن المعالجة السطحية ليست جيدة ، وانعكاس الضوء غير متزامن ، لذلك يمكن أن يكون للملاحظة أيضًا تأثير فحص معين.
بعد مراقبة لفات رقائق الألمنيوم المؤكسد من الشركة المصنعة لعلبة التغليف الكرتونية ، ما زلت أشعر أنني لست مرتاحًا بدرجة كافية ، ويمكنني اتخاذ مزيد من الإجراءات ، أي تمزيق قطعة صغيرة من رقائق الألومنيوم المؤكسدة ، ونشرها على ورق أبيض ، ثم حكها بأظافر أصابعي. هذه هي المحاكاة لوحظ تأثير الختم الساخن بشكل أساسي في هذه العملية. الأول هو قوة الكشط وتأثير رقائق الألومنيوم المنقولة إلى الورق. هل العلاقة بين الاثنين متناسبة؟ سينتقل تأثير البريق المعدني أيضًا إلى الورق ، لكنه قد لا يكون ثابتًا أو ثابتًا للغاية ، وكلما زادت القوة ، كان التأثير أقوى. هذه هي العلاقة بين الاثنين. إذا كنت تستخدم آلة الختم الساخن ، فسيكون التأثير موحدًا للغاية. يمكن ملاحظة أن تأثير الختم الساخن غالبًا ما يكون مقعرًا. هذا هو السبب. لجعل التأثير ثابتًا ، يجب أن تكون قوة الختم الساخن قوية بدرجة كافية ، والقوة العامة كافية للضغط على الورق المقوى لأسفل. ، ويتم استخدام العملية اليدوية في النص فقط للتحقق مما إذا كانت رقائق الألومنيوم المؤكسدة ، أي مادة البرنز ، من أفضل الطرق.
الطريقة الأخيرة هي اختيار عدة علب تغليف ذات تأثير الختم الساخن في غرفة العينة في الشركة المصنعة لعلب الكرتون ، ولكن يجب استيفاء هذه الشروط: 1. توجد خطوط دقيقة. 2. ختم ساخن بملء الصفحة بمساحة كبيرة. 3 - هناك ألوان مختلفة من ختم الساخنة. غالبًا ما يكون النوعان الأولان من الخطوط الدقيقة التي يجب رؤيتها هما الأكثر تضررًا من حيث التساقط. من الشائع أن يتساقط الختم الساخن ، لكن هذا النوع من الخطوط الدقيقة هو الأكثر احتمالاً للتساقط ، لذا انظر إلى هذه الخطوط الدقيقة. ما إذا كانت هناك ظاهرة السقوط ، والختم الساخن على صفحة كاملة بمساحة كبيرة هو اختبار لإصدار الختم الساخن ، وهو أيضًا معيار اعتبارات القوة الميكانيكية للتطوير المحتمل لصناديق تغليف الهدايا الورقية. الختم الساخن بملء الصفحة ليس كثيرًا من الكراتين. ما يمكن للمصنع القيام به ، والتنوع الثالث يعكس بشكل أساسي احتياطيات لون الختم الساخن الخاصة بالشركة المصنعة. الذهب اللامع ، والذهب غير اللامع ، والفضي اللامع ، والفضة الغبية أمر لا مفر منه ، وكلما زاد عدد الألوان ، يظهر أنه لا ينبغي الاستهانة بالقوة.

2-طبقة ملونة طباعة مربع التعبئة والتغليف نصف قابلة للطي الكرتون المغلفة الفيلم
الحجم : وفقًا لمتطلبات العميل المحددة
إدراج : إيفا ، رغوة وحرير. المخمل والكرتون والبلاستيك
التشطيب: النقش ، الفيلم المصقول ، الفيلم غير اللامع ، بقعة الأشعة فوق البنفسجية ، الختم الساخن ، الشاشة الحريرية
القدرة على التوريد : 50000 قطعة / قطعة في اليوم الواحد صندوق من الورق المقوى مخدد
ميناء شنتشن
شروط الدفع : من خلال T / T ، Paypal ، Western Union ، إلخ.
خيارات التسليم : البحر / الجو / السريع ، وفقًا لمتطلبات العملاء
الأصل: تشجيانغ ، الصين
طلب مخصص : قبول
اللون : نمط الشخصية