أخبار

كيفية تصميم صندوق تغليف المنتجات الرياضية؟

كيفية تصميم صندوق تغليف المنتجات الرياضية؟

2022.11.11
صندوق تغليف المنتجات الرياضية طريقة مفيدة لتسويق علامتك التجارية. هذه الصناديق متينة وقابلة لإعادة الاستخدام وملفتة للنظر. كما أنها اقتصادية. يمكنك شراء هذه الصناديق من مصنعي الصناديق الرياضية. إذا كنت تبحث عن مصنع في الصين ، فإننا نوصي شركة Jiaxing Hengchuang Packaging Technology Co.، Ltd. ، التي تقع في خليج Hangzhou. هي شركة محترفة تتمتع بخبرة سنوات عديدة في هذا المجال.
تغليف المنتجات الرياضية المخصصة لتعزيز صورة العلامة التجارية
عند تصميم العبوات الرياضية ، من المهم أن يكون لديك المزيج الصحيح من الألوان والخطوط للتواصل مع العملاء. الهدف هو إنشاء علاقة قوية بين العلامات التجارية والمنتجات الرياضية. بمجرد إجراء هذا الاتصال ، يتبع التصميم. فيما يلي بعض الطرق لتصميم أفضل علب المنتجات الرياضية.
تعد مربعات الألوان جزءًا مهمًا من تجربة العميل وزيادة الوعي بالعلامة التجارية. تعد الصناديق المطبوعة المخصصة طريقة رائعة لإثارة ضجة حول منتجك. توجد صناديق مسبقة الصنع لجميع أنواع المنتجات الرياضية ، ولكن لا شيء يضاهي الصناديق المصممة خصيصًا.
إنهم يضربون
يمكن تخصيص صناديق المنتجات الرياضية بعدة طرق لجذب انتباه العملاء المحتملين. تحتوي بعض المنتجات الرياضية على نوافذ أمامية تتيح للعملاء رؤية ما بداخلها دون فتح الصندوق. لدى البعض الآخر قيعان قفل تلقائي ، مما يسمح للعملاء بإزالة المنتج بسهولة من الصندوق دون إسقاطه.
العلامة التجارية الرياضية التي تعرض منتجاتها بطريقة بارزة ستزيد من وضوح العلامة التجارية. سيؤدي استخدام المربعات الملونة إلى جذب أكبر عدد من الجمهور. سيساعد عشاق الرياضة والفرق على ترسيخ صورة علامتهم التجارية. ستساعد الصناديق المطبوعة المخصصة أيضًا العلامة التجارية على اكتساب سمعة جيدة في السوق وتساعد في بناء الوعي بين الرياضيين والمدربين.
هم اقتصاديون
تعتبر علب المنتجات الرياضية طريقة اقتصادية ومستدامة لتعبئة المعدات الرياضية. يمكن تخصيصها لتناسب أي شكل أو حجم وتكون متينة للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، فهي صديقة للبيئة وآمنة للاستخدام. بخلاف ذلك ، يمكن شراؤها بأكثر الأسعار المعقولة ، خاصة إذا كنت تشتريها بالجملة. كما أنها قابلة للتخصيص ويمكن جعلها تبدو جذابة باختيار تركيبة الألوان والتصميم المناسبين.
يستخدم مصنعو المعدات الرياضية مجموعة متنوعة من المواد لصنع هذه الصناديق. يعتبر الورق المقوى الخيار الأفضل لهذه الصناديق لأنه أكثر متانة ولديه فرصة أقل للكسر. صناديق الكرتون قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة ويمكن طباعتها بمجموعة متنوعة من التصميمات. يمكن إعادة تدوير المادة عدة مرات ، وهي ميزة رائعة عندما تريد حماية البيئة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن صندوق الكرتون آمن للغاية ، مما يعني أنه يمكنك أن تطمئن إلى أن أجهزتك الرياضية ستصل في حالة ممتازة.
يمكن تخصيصها
يعد تغليف المنتجات الرياضية المخصصة طريقة فعالة لتحسين جاذبية المنتج وزيادة المبيعات. تأتي هذه الصناديق في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام ويمكن تخصيصها لتلبية متطلبات المنتج المحددة. يمكن تخصيصها لتناسب منتجك أو إعادة تصميمها لمنح منتجك مظهرًا جديدًا.
هناك العديد من الشركات التي تقدم صناديق لبيع المنتجات الرياضية. من المهم اختيار أفضل صندوق لمنتجك. يحمي الصندوق الجيد المحتويات مع زيادة الوعي بالعلامة التجارية. يجب أن يعكس نمط الصندوق ولونه أيضًا صورة منتجك.
يمكن تصميمها
يمكنك تصميم صندوق منتج رياضي بعدة طرق مختلفة. يمكن أن تكون هذه المربعات بأي شكل أو لون ويمكن أن تحتوي على أنواع مختلفة من الرسومات. يمكن أن تكون أداة إعلانية رائعة لعلامتك التجارية أو للترويج لمنتجات أخرى. يمكن أيضًا صنعها باستخدام تقنيات طباعة مختلفة ، مثل طباعة الأوفست والطباعة الرقمية.
أفضل طريقة لتسويق منتجك الرياضي هي جعله يبدو جذابًا قدر الإمكان. على سبيل المثال ، يمكنك طباعة ملعب بيسبول على العبوة بحيث يمكن للعملاء تخيل لعب اللعبة في أذهانهم. تشمل تصميمات عبوات المنتجات الرياضية الأخرى تصميمات النوافذ أو قطع القوالب. هذه هي أفضل استراتيجية تسويق لأنها تتيح لعملائك النظر إلى الداخل دون كسر الختم.

4 بوصة لون الطباعة مربع التعبئة والتغليف أعمدة التزلج المموج المزدوجة
بحجم وفقًا لمتطلبات العميل الخاصة
إدراج إيفا ، رغوة وحرير. المخمل والكرتون والبلاستيك
التشطيب النقش ، فيلم لامع ، فيلم غير لامع ، بقعة الأشعة فوق البنفسجية ، ختم ساخن ، شاشة حريرية
القدرة على التوريد 50000 قطعة / قطعة في اليوم الواحد علبة كرتون مخدد
ميناء شنتشن
شروط الدفع من خلال T / T ، Paypal ، ويسترن يونيون ، إلخ.
خيارات التوصيل البحر / الجو / صريح ، وفقا لمتطلبات العملاء
أصل تشجيانغ ، الصين
طلبية الزبون قبول
لون نمط الشخصية