أخبار

هل تعرف أنواع صناديق تغليف قطع غيار السيارات؟

هل تعرف أنواع صناديق تغليف قطع غيار السيارات؟

2022.11.04
صندوق تغليف قطع غيار السيارات هي أداة مهمة لنقل قطع غيار السيارات. يمكن للصندوق الأيمن أن يمنع التلف ويساعد في الحفاظ على المنتج في حالة جيدة. المدرجة أدناه هي بعض الأنواع المختلفة من صناديق قطع غيار السيارات المتوفرة. يمكن تصميمها خصيصًا لتلبية احتياجاتك وتصنيعها باستخدام حواجز SBS أو فراغات تعبئة الرغوة.
مربع التعبئة والتغليف قطع غيار السيارات تصميم مخصص
يمكن لصناديق تغليف قطع غيار السيارات المصممة خصيصًا أن تعزز قوة العلامة التجارية لشركتك. يمكنك الاختيار من بين مخزون ورق وإدخالات وأحجام مختلفة لإنشاء صناديق مخصصة لقطع غيار السيارات. هناك أيضًا خيار للاختيار من بين مكتبة واسعة من تصميمات المخزون لتناسب أي شكل أو حجم لقطع غيار السيارات.
الصندوق المصمم خصيصًا مصنوع من الورق المقوى القوي لتحمل ظروف المناولة القاسية. الورق المقوى مصنوع سميكًا وله هيكل قوي لا يتشوه أو يتشقق أو يتشقق. يمكن أن تكون أيضًا أنيقة وعملية ، مما يجعلها مثالية لأي عمل تجاري. يمكن أن تساعدك صناديق قطع غيار السيارات المصممة خصيصًا في تقليل تكاليف التخزين وتبسيط إدارة المخزون.
يمكن طلب الصناديق المخصصة لقطع غيار السيارات عبر الإنترنت أو شخصيًا. ستساعدك النماذج ثلاثية الأبعاد على تقييم التصميمات والأعمال الفنية قبل الإنتاج الضخم. يمكنك أيضًا طلب عينات مادية للتحقق من جودة المواد والطباعة. بمجرد أن تكون راضيًا عن العينة النهائية ، يمكنك بدء الإنتاج الضخم.
حشو الرغوة في الموقع
عندما يتعلق الأمر بالمواد المستخدمة لملء الصندوق ، لديك عدة خيارات. يمكنك استخدام الورق أو البلاستيك أو الرغوة. يعتمد الخيار الأفضل على ميزانيتك ونوع الحزمة التي ترسلها. الورق هو الخيار الأرخص ، لكنه ليس قويًا مثل الرغوة ولن يحمي أجزائك. من ناحية أخرى ، يعتبر البلاستيك شديد التحمل وفعال في امتصاص الصدمات.
إذا قمت بلف الأجزاء الخاصة بك في رغوة هيكلية ، يجب أن تضع في اعتبارك أن العمر الافتراضي هو عام واحد فقط. هذا يعني أنه يجب عليك استبداله كل عام أو نحو ذلك. قد يكلفك هذا الكثير من المال. تحتاج إلى التخطيط مسبقًا والتأكد من حصولك على الكمية المناسبة من رغوة الصابون. أفضل حل هو بوصتين من الحشو ، والذي يوصى به عمومًا لتوفير أقصى حماية من الصدمات.
تعد تقنية التغليف بالرغوة في المكان شكلاً متقدمًا من وسائل الوسادة. تم تشكيله على شكل الكائن لتوفير حجب ودعم وحماية ممتازة من الصدمات. كما أنه يؤمن العناصر ويقلل من مقدار المساحة المطلوبة للتخزين. يساعد على زيادة ثقة المنتج وتقليل رسوم التلف.
قسم SBS
تعتمد صناعة السيارات على عبوات عالية الجودة لضمان وصول الأجزاء بأمان وعدم تلفها. يقلل استخدام مقسمات الصناديق لحماية هذه المكونات من فرصة التلف ، مما يؤخر أوامر العمل ويكلف أموال العمل.
تعتبر فواصل SBS خيارًا ممتازًا لتعبئة الصندوق الداخلي نظرًا لقوتها الفائقة وقدرتها على التكديس. عادة ما تكون أكبر من الخشب المضغوط ويمكن أن تتحمل قوة كبيرة دون تمزق. كما أنها مصنوعة من مواد قابلة لإعادة التدوير ، وهي مكافأة لأولئك الذين يحاولون تقليل بصمتهم الكربونية. يتوفر نظام التعبئة والتغليف P2 في أربعة تكوينات: مخصصة فقط ، ونصف مشقوقة ومتداخلة بالكامل. وهي مصنوعة من اللوح الليفي أو البلاستيك المموج. الشركة لديها أيضا قضيب الغراء. يعتبر نظام التغليف هذا مثاليًا للعناصر التي تستخدم مرة واحدة وشبه القابلة لإعادة التدوير. ساعدت طريقة التغليف هذه صناعة السيارات على توفير الملايين.
4 ألوان طباعة قطع غيار السيارات الطائرات مربع التعبئة والتغليف قدرة عالية على التحمل

بحجم وفقًا لمتطلبات العميل الخاصة
إدراج إيفا ، رغوة وحرير. المخمل والكرتون والبلاستيك
التشطيب النقش ، فيلم لامع ، فيلم غير لامع ، بقعة الأشعة فوق البنفسجية ، ختم ساخن ، شاشة حريرية
القدرة على التوريد 50000 قطعة / قطعة في اليوم الواحد علبة كرتون مخدد
ميناء شنتشن
شروط الدفع من خلال T / T ، Paypal ، Western Union ، إلخ.
خيارات التوصيل البحر / الجو / صريح ، وفقا لمتطلبات العملاء
أصل تشجيانغ ، الصين
طلبية الزبون قبول
لون أسلوب الشخصية
وقت الطلب بالجملة 10 أيام
وقت الطلب بالجملة هنغتشوانغ
تطبيقات صناعية التعبئة والتغليف والبريد
عملية الطباعة الترقق ، الأشعة فوق البنفسجية ، بالورنيش ، البرونز
سمات قابلة لإعادة التدوير