أخبار

هل تفهم تصميم صناديق تغليف الفاكهة؟

هل تفهم تصميم صناديق تغليف الفاكهة؟

2022.11.17
صناديق تغليف الفاكهة الورقية هي واحدة من أكثر طرق تغليف الفاكهة شيوعًا. مع تصميمها الفريد ، قم بالترويج للعلامة التجارية وبيع المنتجات. كما أنه يمثل وجودها في السوق. بالإضافة إلى أنه سهل الفتح والاستخدام. وهي مصنوعة من مادة ورقية مضغوطة. إنه متعدد الاستخدامات ويمكن استخدامه لأغراض عديدة.
دعم صندوق تغليف الفاكهة هو مادة تستخدم لحماية الفاكهة من التلف أثناء النقل. إنه ورق رقيق قابل للضغط يستخدم لبطانة قاع الصندوق وجوانبه. عادةً ما يكون الغلاف مصنوعًا من ورق معاد تدويره. غالبًا ما تستخدم المادة كطبقة حشو لورق الكتابة المبطن أو كطبقة داخلية لصناديق تغليف الفاكهة.
في مجال تغليف المواد الغذائية ، يعتبر الورق مكونًا مهمًا. يستخدم لتحميل ونقل الفواكه والخضروات. وهي مصنوعة من الورق المقوى المموج أو الورق المطوي بخصائص مضادة للميكروبات. كما أنها قابلة لإعادة التدوير. كما أن المواد غير مكلفة وتأتي بأشكال وأحجام مختلفة.
ستتأثر قوة تغليف الفاكهة الورقية بالألياف المستخدمة في الإنتاج. هذه الألياف قادرة على تحمل دورات إعادة التدوير المتعددة. ومع ذلك ، تقلل هذه العملية من طول الألياف والترابط بين الألياف ، وكلاهما مهم لخصائص قوة الورق. تتراوح معدلات إعادة تدوير الألياف عادةً من 40٪ إلى 60٪ ، اعتمادًا على الدولة. تتأثر قوة الورق أيضًا بنوع الألياف المستخدمة. بشكل عام ، تستخدم الصناعة أليافًا طويلة للقوة ونعومة السطح ، ولكنها تتطلب أليافًا قصيرة لتشكيل الألواح بكفاءة.
لضمان السلامة والحفاظ على مستوى عالٍ من الجودة ، يجب أن تكون الكراتين قوية بما يكفي لحماية المحتويات ومنع التلف. يستخدم العديد من الشركات المصنعة اختبارات مختلفة لتحديد قوة الكراتين لتقليل حملها وتجنب تلف المنتج. بالإضافة إلى اختبار قوة الكرتون ، ينظر المصنعون أيضًا إلى لون الورق. الورق الطبيعي بني بينما يكون الورق المبيض أبيض.
تعد صناديق تغليف الفاكهة الورقية خيارًا ممتازًا لتعبئة الفاكهة الطازجة. تتميز بمقاومة عالية للتآكل والخدش والتمزق ومتينة وخفيفة الوزن. وهي متوفرة بمختلف الأحجام والتصاميم والعلامات التجارية. يتميز بعضها بأسماء تجارية وزخارف من الدرجة الأولى.
4 ألوان طباعة السماء والأرض مربع التعبئة والتغليف الفاكهة
بحجم وفقًا لمتطلبات العميل الخاصة
إدراج إيفا ، رغوة وحرير. المخمل والكرتون والبلاستيك
التشطيب النقش ، فيلم لامع ، فيلم غير لامع ، بقعة الأشعة فوق البنفسجية ، ختم ساخن ، شاشة حريرية
القدرة على التوريد 50000 قطعة / قطعة في اليوم الواحد علبة كرتون مخدد
ميناء شنتشن
شروط الدفع من خلال T / T ، Paypal ، ويسترن يونيون ، إلخ.
خيارات التوصيل البحر / الجو / صريح ، وفقا لمتطلبات العملاء
أصل تشجيانغ ، الصين
طلبية الزبون قبول
لون نمط الشخصية