أخبار

كم تعرف عن علب الهدايا من الورق المقوى المموج؟

كم تعرف عن علب الهدايا من الورق المقوى المموج؟

2022.10.17
علب الهدايا من الورق المقوى المموج المخصص طريقة رائعة لعرض هوية وصورة علامتك التجارية. كما أنها ميسورة التكلفة وقابلة للتخصيص بدرجة كبيرة. سواء كنت تتسوق لقضاء العطلات أو تحضر هدية للشركات ، فإن الصناديق المموجة تعد خيارًا رائعًا لاحتياجات التعبئة والتغليف الخاصة بك. وهي أيضًا رائعة بالنسبة للهدايا الثقيلة.
توفر علب الهدايا من الورق المقوى المموج المخصص صورة العلامة التجارية ورؤية الهوية
تقدم العديد من شركات التعبئة والتغليف الصناديق المموجة المخصصة لزيادة الوعي بالعلامة التجارية. تحتوي هذه الصناديق على شعار المنتج واسم العلامة التجارية والتفاصيل. يتم استخدامها لنقل السلع الاستهلاكية المختلفة. وهي مصممة لتلبية الاحتياجات المحددة ، بما في ذلك سلامة المنتج. تؤدي العبوات التالفة إلى فقدان ثقة العملاء ، وهذا هو سبب أهمية الصناديق المموجة المخصصة للعلامات التجارية.
تعد هذه الصناديق طريقة رائعة لتحسين ولاء العلامة التجارية وتجربة العملاء. سيساعد اختيار مربع به اسم شركتك وشعارها العملاء على الشعور كما لو كنت تتحدث إليهم شخصيًا. سوف تساعدك أيضًا في الحفاظ على التناسق في جميع أنحاء منتجك. أيضًا ، يمكنك اختيار مربع الجودة الأعلى في حدود ميزانيتك.
يمكنهم تحمله
على عكس أنواع العبوات الأخرى ، توفر الصناديق المموجة حماية فائقة للأشياء الهشة أو الهشة. كما أنها خفيفة الوزن وسهلة النقل. وهي متوفرة في مجموعة متنوعة من أحجام وسماكات الفلوت. يمكنك اختيار الشكل واللون الذي يناسب احتياجاتك. بالإضافة إلى ذلك ، هذه الصناديق ميسورة التكلفة للغاية.
تعتبر الصناديق المموجة أيضًا طريقة رائعة لتمييز منتجاتك. يمكنك طباعة اسم شركتك على الصندوق أو استخدام رسومات رائعة. هناك مجموعة متنوعة من خيارات التخصيص للاختيار من بينها ، ويمكنك تخصيصها بأي نقطة سعر. في حين أن الصناديق المموجة عادة ما تكون مستطيلة الشكل ، يمكن تقطيعها إلى أي شكل أو حجم تريده.
فهي قابلة للتخصيص
إذا كنت تبحث عن تخصيص صندوق الهدايا الخاص بك ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. يقدم مجموعة متنوعة من الخيارات والميزات المتقدمة. على سبيل المثال ، يمكنك إضافة طباعة متغيرة ، وزخارف ، وأشرطة مغناطيسية ، ولوحات توقيع ، وحتى صور. يمكنك أيضًا إضافة رمز QR. إذا كنت تريد أن تكون مختلفًا حقًا ، فيمكنك تخصيص الجزء الداخلي من الصندوق.
تستخدم الصناديق المموجة بشكل شائع لتغليف الهدايا وصناديق الاشتراك والمغلفات البريدية. إنها متينة ومصنوعة من ثلاث طبقات من الورق المموج الإلكتروني. إنها قابلة للتخصيص بحيث يمكنك اختيار جودة وأسلوب علب الهدايا لتناسب احتياجات العلامة التجارية لشركتك.
إنها مرنة
عند اختيار صندوق هدايا من الورق المقوى المموج المرن ، لديك عدة خيارات. لوح الحائط أحادي الجانب ، والمعروف أيضًا باسم الوجهين ، هو النوع الأكثر شيوعًا من الألواح المموجة. يتكون هذا النوع من المواد من طبقتين خارجيتين مع وجود أخاديد بينهما. الأخدود الداخلي هو قوس قياسي. كلما ارتفع الحرف ، زاد انحدار القوس ، وبالتالي زادت قوة اللوح المموج. تعد الفتحات A و B أسهل في الطي ، بينما الفتحات C أقوى وأكثر استخدامًا للشحن.
تعتبر الصناديق المموجة رائعة لشحن العديد من أنواع العناصر المختلفة. يسهل طيها ونقلها ، كما أنها ميسورة التكلفة. هذه الصناديق أكثر متانة أيضًا من الصناديق الصلبة ، مما يجعلها خيارًا جيدًا للعناصر الضخمة.
فهي ليست مقاومة للماء
على الرغم من اسمها ، فإن الصناديق المموجة ليست مقاومة للماء. قد يؤدي ملامسة الماء والسوائل الأخرى إلى إتلاف الصناديق المموجة ، لذا لا تقم بتخزينها على الأرض. بدلاً من ذلك ، يجب تخزينها على صواني أو أرفف في مكان لا يوجد فيه الكثير من الرطوبة.
يمكن إنجاز عملية العزل المائي بعدة طرق مختلفة. واحدة من أكثر الطرق شيوعًا هي استخدام الطلاء المقاوم للماء. يمكن صنع هذا من مواد مختلفة بما في ذلك راتنج الألياف الزجاجية ، لاصق PVA ، البارافين والورنيش. يمكن وضع الطلاء خارج الصندوق أو داخله.
غالبًا ما تستخدم الصناديق المموجة للأغراض الثقيلة والكبيرة الحجم. كما أنها متوفرة باللونين الأبيض والبني. إذا كنت ترغب في صنع الصناديق المموجة الخاصة بك ، فيمكنك استخدام أداة تصميم عبر الإنترنت. يتيح لك ذلك معرفة كيف سيبدو صندوقك قبل الشراء. يمكنك أيضًا الاختيار من بين صناديق البريد متعددة القطع ذات الطيات الأمامية والأطراف الملفوفة. لا يتطلب هذا النوع من العبوات غراء ويمكنه حمل عدة عناصر.

طباعة 5 ألوان من صندوق تغليف أغذية الغطاء الخلفي
مظهر اللون والطباعة: طباعة 5 ألوان
وزن الورق: حفرة E بطاقة بيضاء 300 جرام
مواصفات التعبئة: 200 * 100 * 100
الحجم: وفقًا لمتطلبات العميل المحددة
ملحق داخلي: EVA ، رغوة وحرير. المخمل والكرتون والبلاستيك
التشطيب: النقش ، فيلم لامع ، فيلم غير لامع ، بقعة للأشعة فوق البنفسجية ، ختم ساخن ، شاشة حريرية
القدرة على التوريد: 50000 قطعة / قطعة في صندوق كرتون مخدد في اليوم
المنفذ: Shenzhen