أخبار

هل تعرف كيف تختار صندوق اكسسوارات السيارة؟

هل تعرف كيف تختار صندوق اكسسوارات السيارة؟

2022.10.10
هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار ملف صندوق تغليف قطع غيار السيارات . على سبيل المثال ، قد تكون الصناديق المصممة خصيصًا مطلوبة لحماية الأجزاء. قد تتضمن خيارات التخصيص النقش والتثقيب وأنماط القطع وتعزيز النوافذ. تقدم بعض الصناديق أيضًا الحفر.
مادة مموجة
تستخدم المواد المموجة في صناعة الصناديق لنقل أنواع مختلفة من قطع غيار السيارات. إنها مادة متينة تحمي أجزاء السيارة بالداخل. وهي مصنوعة من اللوح الليفي. تم استخدامه لأكثر من 100 عام. تعتبر الصناديق المموجة خيارًا ممتازًا لنقل قطع غيار السيارات الصغيرة والمتوسطة. كما أنه قابل لإعادة الاستخدام ، مما يعني أنه يمكن استخدامه مرة أخرى.
تأتي المواد المستخدمة في صناعة الصناديق المموجة من أشجار الصنوبر سريعة النمو. تمتلك أكبر الشركات آلاف الأفدنة من الغابات. يحصدون أشجار الصنوبر الناضجة ويزرعون شتلات جديدة في مكانهم. ثم تتم معالجة الصناديق ونقلها بالشاحنات إلى مصانع اللب حيث يتم تحويلها إلى ورق كرافت. خلال هذه العملية ، يتم تكسير رقائق الخشب إلى لب ليفي.
رغوة في المكان
توفر عبوات قطع غيار السيارات ذات الرغوة في المكان طريقة فريدة وقابلة للتخصيص لحماية قطع غيار السيارات أثناء النقل. تتضمن العملية حقن محلول كيميائي في كيس بولي إيثيلين عالي الكثافة (HDPE) ، والذي يتم توسيعه بعد ذلك ليحيط الصندوق الخارجي ويملأه. بهذه الطريقة ، تتم حماية الأجزاء بشكل آمن ويمكن نقلها دون خوف من التلف.
تعتبر صناديق تغليف قطع غيار السيارات ذات الرغوة في المكان خيارًا صديقًا للبيئة. أنها تقلل من استهلاك الوقود أثناء النقل. تعمل عبوات الرغوة في الموقع أيضًا على تقليل آثار الكربون من خلال السماح للمصنعين باستخدام نفايات ما بعد المستهلك بدلاً من المواد الخام الأولية.
قسم SBS
عندما تقوم بتعبئة قطع غيار السيارات ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أنها آمنة من الملوثات الخارجية. حواجز SBS تحافظ على الأجزاء نظيفة وخالية من الغبار. يمكن أيضًا تغطيتها لمنع الضرر الناجم عن عوامل الطقس. هذا يعني أنه يمكنك أن تطمئن إلى معرفة أن أجزائك ستؤدي بالطريقة التي ينبغي لها وأن يستقبلها عملاؤك في حالة ممتازة.
يمكن تخصيص صناديق التقسيم لتلبية المواصفات الخاصة بك. هذه الصناديق متوفرة في مجموعة متنوعة من الأطوال والعرض والسماكات. وهي متوفرة أيضًا بعلامات توجيه وقفل احتكاك أو قوالب تعشيق.
تصميم خاص
يمكن أن توفر التصميمات المخصصة لصناديق الملحقات الآلية مئات الدولارات وتساعد أيضًا في حماية البيئة. تبحث العديد من شركات السيارات الآن عن طرق تغليف صديقة للبيئة. حتى أن البعض يختار استخدام الصناديق التي تستخدم لمرة واحدة. ميزتها هي عدم الحاجة إلى مواد مالئة.
صناديق تغليف قطع غيار السيارات هي أفضل الحاويات لعرض المنتجات. إنه أمر رائع للترويج لعلامتك التجارية وهو متين بدرجة كافية لضمان وصول منتجك إلى وجهته كما هو. تضمن مادته المموجة القوة والاستقرار. يمكنك عرض شعار شركتك بشكل بارز لزيادة الوعي بالعلامة التجارية. بالإضافة إلى ذلك ، هذه الصناديق صديقة للبيئة ، مما يقلل من تأثيرها على البيئة.
كلفة
تستخدم عبوات السيارات لحماية قطع الغيار الكبيرة والهشة. تشمل عملية التعبئة والتغليف إدارة سلسلة التوريد ما قبل الهندسة والتجميع وما بعد الإنتاج. يتطلب كل منتج من منتجات السيارات تغليفًا مناسبًا للحفاظ على سلامته وصورة علامته التجارية. تعرف على المزيد حول الأنواع المختلفة المتاحة لتغليف قطع غيار السيارات. لنبدأ ببعض أهم جوانب تغليف قطع غيار السيارات.
يمكن أن تكون المواد المستخدمة في تغليف قطع غيار السيارات مموجة أو كرتون. يمكن أن تكون رقيقة أو سميكة ويمكن تخصيصها لتناسب الجزء. يمكن تخصيص هذه الصناديق بالشكل والحجم وهي متاحة للكميات الصغيرة إلى الكبيرة. أيضًا ، يمكنك تصميم صندوقك مجانًا.
4 ألوان طباعة قطع غيار السيارات الطائرات مربع التعبئة والتغليف قدرة عالية على التحمل

الحجم: وفقًا لمتطلبات العميل المحددة
ملحق داخلي: EVA ، رغوة وحرير. المخمل والكرتون والبلاستيك
التشطيب: النقش ، فيلم لامع ، فيلم غير لامع ، بقعة للأشعة فوق البنفسجية ، ختم ساخن ، شاشة حريرية
القدرة على التوريد: 50000 قطعة / قطعة في صندوق كرتون مخدد في اليوم
المنفذ: Shenzhen