أخبار

هل تعرف كيفية تخصيص الملصقات الورقية المطبوعة؟

هل تعرف كيفية تخصيص الملصقات الورقية المطبوعة؟

2022.10.24
إذا كنت تبحث عن شركة تصنيع ملصقات ورق طباعة صينية ، فأنت في المكان الصحيح. تم تجهيز مرافق الإنتاج الخاصة بنا بمجموعة من معدات التعبئة والتغليف المستوردة. تتيح لنا مرافق الإنتاج الداخلية الخاصة بنا التعامل مع جميع العمليات لعملائنا. نحن قادرون على تزويدك بملصقات ورقية مطبوعة مخصصة عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة.
خيارات الألوان
إلى عن على ملصقات ورقية مطبوعة مخصصة اختيار اللون مهم جدا. على سبيل المثال ، بدلاً من علامات التعليق السوداء ، يمكنك طلب علامات تعليق ورق كرافت مخصصة. تتمثل مزايا ورق الكرافت في أنه صديق للبيئة وقوي. أيضا ، لديها مظهر ريفي وفريد ​​من نوعه. يجعل سمكها ولونها خيارًا رائعًا لإضفاء الطابع الشخصي على الملصقات الورقية.
تتوفر الملصقات الورقية المطبوعة حسب الطلب في طباعة بالألوان الكاملة أو على وجه واحد ، ويمكن طباعتها على مجموعة متنوعة من بطاقات الملصقات المختلفة. يمكن أيضًا استخدام هذه العلامات مع أي نوع من المرفقات ، مثل مشابك الورق أو الشماعات المعدنية. تتوفر هذه الملصقات في مجموعة متنوعة من الألوان ويمكن استخدامها مع رقائق معدنية في الأمام أو الخلف. تقدم بعض الشركات أيضًا علامات تعليق خاصة تبرز علاماتها التجارية ، بما في ذلك تلك المطبوعة على ورق لامع لامع.
خيارات الحجم
تتوفر ملصقات ورقية مطبوعة مخصصة في مجموعة متنوعة من الأحجام. بعضها قياسي ، بينما يتم تخصيص البعض الآخر ليناسب منتجات معينة. عادة ما تكون هذه الملصقات بسماكة 16 نقطة. يمكن أيضًا عمل ملصقات ورقية مطبوعة مخصصة على ورق حريري أو غير مصقول. تتضمن بعض خيارات التخصيص الطباعة الملونة ، والرموز الشريطية ، وحتى إرشادات حول كيفية العناية بالمنتج.
تأتي علامات تعليق الورق المخصصة القياسية في ثلاثة أشكال شائعة: مستطيلة ، مقطوعة ومطوية. بالإضافة إلى هذه الأشكال ، يمكنك أيضًا اختيار طباعة الرقائق لهذه الملصقات. وفقًا لمتطلباتك ، يمكنك اختيار ما يصل إلى 36 لونًا. تشمل الخيارات الأخرى الزوايا الدائرية والنقش.
تعد علامات تعليق الورق المطبوعة المخصصة طريقة رائعة لمشاركة المزيد من معلومات المنتج مع المستهلكين. يمكن استخدامها لإبراز الميزات الخاصة والمبيعات وحتى قائمة المكافآت والتقدير. الحجم القياسي للملصقات المعلقة هو 2 × 3.5 بوصة أو 2 × 4 بوصة - للملصقات الأطول. تعد علامات التعليق المربعة مقاس 2 × 2.5 بوصة أيضًا اختيارًا جيدًا لملصقات الملابس.
خيارات السعر
عند طلب ملصقات ورقية مطبوعة مخصصة عبر الإنترنت ، هناك مجموعة متنوعة من الأسعار للاختيار من بينها. على سبيل المثال ، إذا كنت بحاجة إلى حجم معين ، فيمكنك اختيار علامة تعليق مخصصة. يكون هذا الخيار مفيدًا إذا لم يكن لمنتجك علامة تعليق ذات حجم قياسي. يمكنك أيضًا إدخال المواصفات الخاصة بك في حقل النص.
أهمية الورق
عند اختيار مخزون لملصقات الورق المطبوعة المخصصة ، يجب أن تفكر في كيفية استخدامه. تتميز الأنواع المختلفة من الورق بخصائص مختلفة ، لذلك من المهم اختيار الورق المناسب لعلامتك التجارية. على سبيل المثال ، يعد الورق المصقول رائعًا لبطاقات التهنئة أو الكتالوجات ، بينما يتمتع الورق غير اللامع بجاذبية أكثر دقة. يمكن أيضًا إعادة تدوير مخزون الورق ، مما يجعلها خيارًا أكثر صداقة للبيئة لعملائك.
عامل آخر يجب مراعاته هو وزن الورق. يتم تحديد وزن الورق من خلال سماكة ورق معين وصلابة. بعض الأوزان أكثر صلابة من غيرها. يزن الورق القياسي عادةً 125 رطلاً ، بينما يصل وزن الأوراق الأخرى إلى 150 رطلاً. وبشكل عام ، يعتبر الورق الأخف وزنًا أفضل للبريد المباشر ويوفر في رسوم البريد ، بينما يكون الورق الأثقل وزنًا أفضل للاستخدام في البيئات القاسية.
عند اختيار مخزون الورق ، ينبغي إيلاء اهتمام خاص للسمك. إذا كنت تريد أن تجعل الملصقات أكثر متانة ، ففكر في استخدام ورق أثقل. هذا النوع رائع لمنتجات مثل زجاجات النبيذ. سيحدد سمك الورق المتانة والجاذبية المرئية للمنتج النهائي. يمكنك أيضًا الاختيار من بين مجموعة متنوعة من التشطيبات ، مثل اللمعان أو غير اللامع أو الأملس.

4 علامة ورق طباعة ملونة
صندوق بريد إلكتروني مموج ورق مخصص
الحجم: وفقًا لمتطلبات العميل المحددة
ملحق داخلي: EVA ، رغوة وحرير. المخمل والكرتون والبلاستيك
التشطيب: النقش ، فيلم لامع ، فيلم غير لامع ، بقعة للأشعة فوق البنفسجية ، ختم ساخن ، شاشة حريرية
القدرة على التوريد: 50000 قطعة / قطعة في صندوق كرتون مخدد في اليوم
المنفذ: شنتشن
شروط الدفع: من خلال T / T ، Paypal ، Western Union ، إلخ.
خيارات التوصيل: بحري / جوي / سريع حسب متطلبات العميل
الأصل: Zhejiang، China
طلب مخصص: قبول
اللون: نمط الشخصية