أخبار

كم تعرف عن صناديق تغليف لمبة LED؟

كم تعرف عن صناديق تغليف لمبة LED؟

2022.11.24
بالمقارنة مع المصابيح المتوهجة ، تتمتع مصابيح LED بكفاءة أفضل للطاقة وطول العمر والموثوقية. هذه المصابيح هي أكثر بأسعار معقولة ومتينة. يمكن تخصيصها لتناسب مجموعة واسعة من التطبيقات.
هناك عدة أنواع من صناديق المصباح الكهربائي في السوق. تستخدم هذه الصناديق لحماية المصابيح من التلف الناتج عن قطرات المطر والعناصر الخارجية الأخرى. في الواقع ، يمكن استخدام هذه الصناديق لأغراض متنوعة. سواء كان للاستخدام الصناعي أو الاستخدام المنزلي ، فإن صناديق المصباح المصممة خصيصًا مفيدة جدًا. بالإضافة إلى أنها تساعدك على الوصول بسهولة إلى منتجات الإضاءة الخاصة بك.
مصمم خصيصا صناديق التعبئة والتغليف لمبة ضوء LED مصنوعة من مواد عالية الجودة. متوفر أيضًا بمجموعة متنوعة من الألوان والأنماط والتصاميم. يتم تسعير هذه الصناديق بشكل تنافسي. هذه الصناديق مصنوعة أيضًا من مواد معاد تدويرها ، مما يجعلها صديقة للبيئة. هذه الصناديق متوفرة أيضًا في مجموعة متنوعة من السماكات. المواد المستخدمة في الصناديق متينة ويمكن أن تتحمل تآكل منتجات الشحن.
يمكن أن تساعدك التعبئة المخصصة على تعزيز علامتك التجارية والتأثير على قرارات الشراء لدى عملائك. كما أنه يحمي المصباح من الكسر والشحن. في الواقع ، هذه الصناديق مفيدة جدًا أيضًا لأغراض التخزين. يساعدك هذا في الحفاظ على منتجاتك آمنة حتى تتمكن من تقديمها للعملاء دون القلق بشأن سلامتهم.
يمكن أيضًا استخدام صناديق تغليف المصباح الكهربائي المخصص لعرض المصابيح وتحسين صورة العلامة التجارية للشركة. هذه استراتيجية تسويق رائعة لمصابيحك. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يجعل من السهل الوصول إلى الأضواء الخاصة بك للمستخدمين الصناعيين أو المنزليين. تتوفر هذه الصناديق أيضًا بأسعار تنافسية ، مما يسهل عليك بيع منتجاتك. يمكنك أيضًا الاستمتاع بخصومات وعروض حصرية على هذه الصناديق.
أيضًا ، يمكنك الحصول على عينات ثلاثية الأبعاد مجانية لضمان تلبية متطلبات قطع القوالب الخاصة بك. الاقتباسات ستكون متاحة لك للمقارنة. هذه الصناديق بأسعار تنافسية للغاية وهي الحل المثالي لمصابيح LED الخاصة بك. يمكنك أيضًا تخصيص الصندوق بناءً على نوع المصابيح التي تقوم بشحنها. تعمل هذه الصناديق أيضًا مع مجموعة متنوعة من أنواع المصابيح بما في ذلك الأضواء الكاشفة والمصابيح عالية الطاقة والمصابيح المحمولة ومصابيح LED الذكية ومصابيح الحفلات.
إذا كنت ترغب في توفير المال على فواتير الكهرباء الخاصة بك ، فقد يكون من الجيد شراء مصابيح LED منخفضة السعر. تختلف تكاليف الطاقة بناءً على سعر مرفقك المحلي لكل كيلو واط / ساعة ، ولكن يجب أن يوفر لك مصباح LED الجيد ما يصل إلى 0.11 دولار لكل كيلوواط / ساعة. بالطبع ، هذا فقط إذا كنت تستخدم المصباح لمدة ثلاث ساعات فقط في اليوم.
يعد استخدام مصابيح LED كمصدر للضوء اتجاهًا هائلاً في الأسر حول العالم ، ولكن استخدام العبوة الصحيحة لتخزين المنتجات بأمان يمكن أن يكون أمرًا صعبًا. لحسن الحظ ، يوجد صندوق لمبة إضاءة LED متعدد الاستخدامات يمكن أن يساعدك في إنجاز المهمة. خفيفة الوزن وقوية ، توفر هذه الصناديق مقياسًا للأمان تمس الحاجة إليه للمنتجات الحساسة والهشة.
هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار العبوة المناسبة لمصابيح الإضاءة الخاصة بك. يتضمن ذلك المواد المستخدمة لبناء الصندوق ، وكذلك تصميم العبوة. على سبيل المثال ، سيساعد الصندوق المصنوع من مادة ورقية عالية الجودة بتصميم قوي وآمن على حماية المصابيح من التلف. هناك اعتبار آخر وهو مقدار المساحة المتاحة لديك لتخزين المصابيح. إذا كان لديك مساحة محدودة ، فقد يكون صندوق تغليف لمبة الإضاءة LED متعدد الأغراض هو الخيار الأفضل لك.
أهم جانب في صندوق تغليف لمبة الإضاءة LED متعدد الأغراض هو أنه مصمم لتخزين مصابيح الإضاءة الثمينة الخاصة بك بأمان وأمان. هذا يعني أنه لا داعي للقلق بشأن تعرضه للكسر أو التلف أثناء النقل.
عمر أطول من المصابيح المتوهجة
تدوم لمبات LED أطول من اللمبات المتوهجة. مصابيح LED أكثر كفاءة في استخدام الطاقة وتستمر لفترة أطول. كما أنها لن تلمع أو تتلاشى بمرور الوقت.
مصابيح LED هي صمامات ثنائية مشعة للضوء (LED) تنتج ضوءًا ضيق الطيف. إنها أجهزة شبه موصلة لها طرفان يمر من خلالها التيار الكهربائي. تمر هذه التيارات عبر تقاطع PN ، مما يتسبب في قفز الإلكترونات إلى حالة طاقة ذرية أعلى وإصدار الضوء.
لا تحتوي مصابيح LED على أي مكونات معرضة للفشل. كما أنها تدوم لمدة تصل إلى 10 سنوات ، مقارنة بمصابيح الإضاءة المتوهجة التي تدوم بضعة أشهر فقط.
يعتمد العمر الافتراضي لمصباح LED على عدة عوامل. على سبيل المثال ، عندما يتم استخدام لمبة في مناخ بارد ، يمكن أن تسخن الشعيرة وتتسبب في تعطل المصباح. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يؤدي اندفاعات الطاقة والرطوبة إلى تقصير عمر المصباح. تشمل العوامل الأخرى التي تؤثر على عمر المصباح دورة الطاقة ودرجة حرارة البيئة المحيطة.
تتمتع مصابيح LED بأطول عمر لأي مصدر ضوء متوفر تجاريًا. تعد مصابيح LED أيضًا فعالة للغاية ، حيث تتراوح فعالية مصدر الضوء النموذجي من 37 إلى 120 لومن لكل واط.
المصابيح المتوهجة أقل تكلفة بكثير للشراء. ومع ذلك ، فإنهم يحتاجون إلى مزيد من الكهرباء للتشغيل ، مما يؤدي إلى ارتفاع فواتير الكهرباء. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم تقييمات جيدة جدًا لمؤشر تجسيد اللون (CRI). لا تحتوي مصابيح LED على نفس مؤشر تجسيد اللون ، لذلك قد لا يتطابق لون الضوء الناتج عن مؤشر LED مع لون الكائن المضاء.
تعد مصابيح LED أكثر كفاءة من مصادر الإضاءة الأخرى ، بما في ذلك مصابيح الفلورسنت والهالوجين. بالإضافة إلى ذلك ، لا تتطلب مصابيح LED وقتًا للتسخين. يمكن تشغيلها وإيقاف تشغيلها عدة مرات في اليوم ، مما يوفر الطاقة والمال. لديهم أيضًا ميزة الجدولة ، مما يسمح للمستخدمين بتعيين أوقات إطفاء الأنوار.
يمكن استخدام مصابيح LED في مجموعة متنوعة من الإعدادات ، بما في ذلك إضاءة المهام وإضاءة السقف النازل. كما أنها تأتي في درجات حرارة ألوان متنوعة ، من الأبيض البارد إلى الأبيض الناعم.
4 ألوان مطبوعة من الغلاف الخلفي عبوة ورق طباعة براقة
بحجم وفقًا لمتطلبات العميل الخاصة
إدراج إيفا ، رغوة وحرير. المخمل والكرتون والبلاستيك
التشطيب النقش ، فيلم لامع ، فيلم غير لامع ، بقعة الأشعة فوق البنفسجية ، ختم ساخن ، شاشة حريرية
القدرة على التوريد 50000 قطعة / قطعة في اليوم الواحد علبة كرتون مخدد
ميناء شنتشن
شروط الدفع من خلال T / T ، Paypal ، ويسترن يونيون ، إلخ.
خيارات التوصيل البحر / الجو / صريح ، وفقا لمتطلبات العملاء
أصل تشجيانغ ، الصين
طلبية الزبون قبول
لون نمط الشخصية