أخبار

هل تعرف تلك المشكلات التي يجب الانتباه إليها في تغليف وطباعة صندوق الألوان؟

هل تعرف تلك المشكلات التي يجب الانتباه إليها في تغليف وطباعة صندوق الألوان؟

2022.09.08
في إنتاج صندوق تغليف الحرف ، غالبًا ما تكون هناك مشكلات في استعادة الألوان ، مثل لون رمادي محايد ، وما إلى ذلك ، ثم تؤثر على جودة المنتج. بالإضافة إلى مشاكل المعدات نفسها ومستوى مهارة موظفي الإنتاج ، فإن المشكلة الرئيسية هي أن المؤسسة فشلت في تنفيذ إدارة فعالة للألوان واستخدام عقلاني للحبر.
إدارة الألوان هي إدارة إدراك الناس للون ، والغرض من ذلك هو إكمال التحويل بين الألوان المختلفة في العملية الكاملة لإعادة إنتاج الصورة ، وذلك لضمان أن لون الصورة يمكن أن يتطابق قدر الإمكان من عرض الإدخال إلى يتم عرض المظهر في الإخراج ، والوصول أخيرًا إلى الأصل المتوافق مع لون النسخة المتماثلة.
تحتاج إعادة إنتاج الصور إلى المرور بمراحل متعددة من الحصول على الصور ومعالجتها وفصل الألوان والطباعة. في كل مرحلة ، سيتم عرض معلومات اللون وفقًا لعرض اللون وخصائص وصف الألوان للمعدات المستخدمة في ذلك الوقت. ستعرض أجهزة المسح والعرض المختلفة ألوانًا مختلفة لنفس الأصل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التعبير اللوني بين شاشة العرض بألوان RGB ثلاثية الألوان وحبر الطباعة بأربعة ألوان غير متناسق ، كما أن تحويل بيانات RGB إلى CMYK هو أيضًا عدم تناسق بسبب التطبيقات المختلفة. المطبوعات مختلفة أيضًا. لذلك ، من الضروري التحكم في استعادة اللون على الأجهزة والوسائط المختلفة في نظام الإنتاج من خلال تقنية إدارة الألوان.
علبة ورق من الورق المقوى ذات 5 ألوان

بحجم وفقًا لمتطلبات العميل الخاصة
إدراج إيفا ، رغوة وحرير. المخمل والكرتون والبلاستيك
التشطيب النقش ، الفيلم اللامع ، الفيلم غير اللامع ، بقعة الأشعة فوق البنفسجية ، الختم الساخن ، الشاشة الحريرية
القدرة على التوريد 50000 قطعة / قطعة في اليوم الواحد علبة كرتون مخدد
ميناء شنتشن
الدفع والشحن
شروط الدفع من خلال T / T ، Paypal ، Western Union ، إلخ.
خيارات التوصيل البحر / الجو / صريح ، وفقا لمتطلبات العملاء
أصل تشجيانغ ، الصين
طلبية الزبون قبول
لون أسلوب الشخصية
طريقة الدفع او السداد
وقت الطلب بالجملة 10 أيام