أخبار

هل تعرف أنواع مواد كرتون التغليف؟

هل تعرف أنواع مواد كرتون التغليف؟

2022.09.15
من بين مواد التغليف الرئيسية الأربعة للورق والبلاستيك والمعادن والزجاج ، تعتبر مواد التغليف الورقية رخيصة الثمن وقابلة لإعادة التدوير ، مما يساعد على حماية البيئة ، لذا فهي تتطور بسرعة. تشمل المنتجات الورقية الشائعة: كرتون الطعام ، وعلب المناديل ، وصناديق الكرتون ، كرتون مموج ، وأكياس ورقية للطعام ، ودلاء ورقية للتغليف ، ومصنوعات ورقية يدوية ، وصناديق هدايا لمختلف المنتجات الورقية لتغليف الهدايا.
تعتبر الكراتين نوعًا شائعًا من التعبئة والتغليف في تغليف وطباعة المنتجات الورقية. تشمل المواد المستخدمة الورق المموج والورق المقوى واللوحة السفلية الرمادية والبطاقة البيضاء والورق الفني الخاص. هيكل دعم أقوى. هناك أيضًا العديد من المنتجات المناسبة لتغليف الكرتون ، مثل الأدوية الشائعة ، والأغذية ، ومستحضرات التجميل ، والتبغ ، والأجهزة المنزلية ، والأجهزة ، والأواني الزجاجية ، والسيراميك ، والمنتجات الإلكترونية ، إلخ.
فيما يتعلق بالتصميم الهيكلي ، يجب تغيير الكرتون وفقًا لمتطلبات التعبئة والتغليف للمنتجات المختلفة. على سبيل المثال ، في نفس عبوة الدواء ، تختلف متطلبات هيكل تعبئة الأقراص والجرعات المعبأة تمامًا. تحتاج الجرعات المعبأة في زجاجات إلى ورق مقوى عالي القوة ومقاوم للبثق إلى جانب بنية صلبة لتشكيل طبقة واقية. عند تثبيت جهاز الزجاجة ، فإن حجم العبوة الخارجية له علاقة كبيرة بمواصفات الزجاجة. يتم التخلص من بعض علب كرتون التغليف بعد استخدام واحد ، مثل علب المناديل المنزلية ، والتي لا تحتاج إلى أن تكون صارمة للغاية ، ولكنها تحتاج إلى استخدام المنتجات الورقية التي تلبي متطلبات تغليف النظافة الغذائية لصنع الصناديق ، كما أنها اقتصادية للغاية في شروط التكلفة.
علب التبغ ممثلة من حيث المواد والحرفية. علب السجائر الصلبة تستخدم بطاقات بيضاء عالية الجودة ولها هيكل وحجم ثابت. فيما يتعلق بتقنية الطباعة ، يختار العديد من المصنّعين تقنية الطباعة المضادة للتزييف الأكثر موثوقية وتقنية الرقائق الباردة. لذلك ، فإن مواد الطباعة وعملية الطباعة بألوان زاهية ومشرقة وتقنية صعبة لمكافحة النسخ هي أكثر طلبًا من قبل تجار التبغ. هناك أيضًا علب كرتون به هياكل أكثر تعقيدًا ومواد متعددة ، مثل تغليف الهدايا المختلفة ، وتغليف الشاي الراقي ، وحتى صندوق تغليف كعكة مهرجان منتصف الخريف الذي كان شائعًا في يوم من الأيام. يتم تغليف بعضها بالكامل للتغليف ، وهو ما لا يلبي الوظيفة العملية للتعبئة الموضحة أدناه.
من حيث المواد المستخدمة في الكرتون ، فإن الكرتون هو القوة الرئيسية. بشكل عام ، يُسمى الورق الذي يزيد وزنه الأساسي عن 200 جرامًا في المتر المربع أو يزيد سمكه عن 0.3 ملم الورق المقوى. المواد الخام للكرتون هي في الأساس نفس مادة الورق. نظرًا لقوتها العالية وسهولة طيها ، فقد أصبحت ورق الإنتاج الرئيسي لتعبئة الكراتين. يوجد العديد من أنواع الكرتون ، ويتراوح سمكها بشكل عام بين 0.3 ~ 1.1 مم.
الورق المقوى المموج: يتكون بشكل أساسي من لوحين مستويين متوازيين مثل الورق الخارجي والورق الداخلي ، محصورين بين الورق المموج المموج الذي تتم معالجته بواسطة بكرات مموجة ، وكل ورقة ورقية مربوطة بالورق المموج المطلي بمادة لاصقة على القمة المموجة. يتم استخدام اللوح المموج بشكل أساسي في صناعة صناديق التغليف الخارجية لحماية السلع أثناء عملية التداول ، وهناك أيضًا ورق مموج أدق يمكن استخدامه كقرية داخلية لتغليف الكرتون السلعي لتعزيز وحماية السلع. هناك العديد من أنواع الورق المموج ، بما في ذلك الورق أحادي الجانب ، والمزدوج الوجه ، والطبقة المزدوجة والمتعدد الطبقات.
يتم تصنيع الورق المقوى الأبيض من عجينة الورق ولب المواد الكيميائية ، بما في ذلك الورق المقوى الأبيض العادي للورق المقوى الأبيض ، والورق المقوى الأبيض من ورق الكرافت ، إلخ. يوجد أيضًا ورق مقوى أبيض مصنوع من اللب الكيميائي ، المعروف أيضًا باسم السبورة البيضاء عالية الجودة.
يشير الورق المقوى الأصفر إلى الورق المقوى منخفض الجودة المصنوع من اللب المنتج بطريقة الجير مع القش باعتباره المادة الخام الرئيسية.
ورق مقوى كرافت: مصنوع من لب الورق كرافت. يُطلق على اللوح الذي يحتوي على لب كرافت على جانب واحد لوح كرافت أحادي الجانب ، ويسمى الجانب الذي يحتوي على ورق كرافت على كلا الجانبين لوح كرافت على الوجهين. تسمى الوظيفة الرئيسية للورق المموج السطحي للورق المقوى لوحة صندوق الكرافت ، وقوتها أعلى بكثير من تلك الموجودة في الورق المقوى ذي السطح العادي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا دمجه مع الراتنج المقاوم للماء لصنع كرتون كرافت مقاوم للماء ، والذي يستخدم غالبًا في صناديق تجميع المشروبات.
الورق المقوى المركب المعالج: يشير إلى الورق المقوى المركب بمواد أخرى مثل رقائق الألومنيوم المركبة ، والبولي إيثيلين ، وورق الشحوم ، والشمع ، وما إلى ذلك. وهو يعوض عن أوجه القصور في الورق المقوى العادي ، وله العديد من الوظائف الجديدة مثل مقاومة الزيت ، ماء ، وحفظ طازجة.

علبة كرتون مموجة قابلة للطي الطبيعي
صندوق بريد إلكتروني مموج ورق مخصص
الحجم: وفقًا لمتطلبات العميل المحددة
ملحق داخلي: EVA ، رغوة وحرير. المخمل والكرتون والبلاستيك
التشطيب: النقش ، فيلم لامع ، فيلم غير لامع ، بقعة للأشعة فوق البنفسجية ، ختم ساخن ، شاشة حريرية
القدرة على التوريد: 50000 قطعة / قطعة في صندوق كرتون مخدد في اليوم
المنفذ: شنتشن
شروط الدفع: من خلال T / T ، Paypal ، Western Union ، إلخ.
خيارات التوصيل: بحري / جوي / سريع حسب متطلبات العميل