أخبار

هل تعرف كيف تختار البطانة المناسبة لعلب الهدايا؟

هل تعرف كيف تختار البطانة المناسبة لعلب الهدايا؟

2022.09.02
في ال صندوق تغليف الحرف ، يعد تخصيص صندوق الهدايا أمرًا مهمًا للغاية ، كما أنه يستخدم على نطاق واسع. عند تخصيص صندوق هدايا ، يجب أن نفكر أولاً في اختيار المواد للصندوق وتحديد النمط ، ونادرًا ما نفكر في بطانة الصندوق. بالنسبة لصندوق التغليف ، تعد كيفية اختيار البطانة المناسبة رابطًا مهمًا للغاية ، وسيؤثر اختياره بشكل مباشر على درجة صندوق التغليف بالكامل.
من الطبيعي أن لا يفهم العملاء المواد واستخدامات هذه البطانات. ومع ذلك ، بصفتنا شركة متخصصة في تصنيع العبوات ، نحتاج إلى التعرف على إيجابيات وسلبيات البطانات المختلفة والتوصية بها للعملاء عند الاقتضاء. . بعد ذلك ، سنقدم مقدمة عامة عن بطانات علب الهدايا الشائعة:
البطانة من الورق المقوى أو الورق المموج: معظم صناديق التغليف الشائعة لدينا مصنوعة من الورق ، ويمكن أن يحقق استخدام البطانة الورقية وحدة الأسلوب. الورق المقوى والورق المموج منخفض التكلفة ، ومواد صديقة للبيئة ومعالجة مريحة ، ويحظى بشعبية كبيرة لدى التجار. في الوقت نفسه ، من السهل تشكيل البطانة الورقية ولها أداء توسيد جيد ، والذي يمكن أن يحمي ويدعم العنصر بأكمله أثناء النقل. غالبًا ما تستخدم البطانات الورقية في تغليف المنتجات الإلكترونية وتغليف النبيذ الأحمر وما إلى ذلك.
بطانة EVA: EVA هو منتج رغوة البولي إيثيلين مع مرونة جيدة ، والمرونة ، ومقاومة الثقب وختم. البطانة الداخلية EVA ناعمة المظهر ، موحدة ورائعة في الخلايا ، ناعمة وسميكة في اليد ، ولها أداء توسيد جيد ومقاوم للصدمات. يمكن تصميم بطانة EVA مع الأخاديد أو تتدفق على السطح. يمكن أن يلعب تصميم الأخدود دور تثبيت البضائع وعرضها ، ويمكن أن يجعل التصميم المتدفق سطح البطانة أكثر نعومة ولامعة. غالبًا ما تستخدم بطانة EVA في تغليف المنتجات القيمة والهشة.
البطانة الإسفنجية: البطانة الإسفنجية مناسبة لتغليف المنتجات الراقية ويمكن أن تلعب دور التخزين المؤقت وامتصاص الصدمات. في الوقت نفسه ، تنقسم البطانة الإسفنجية إلى بطانة إسفنجية لحماية البيئة ، وبطانة إسفنجية مقاومة للكهرباء الساكنة ، وبطانة إسفنجية مقاومة للحريق. من بينها ، يمكن لبطانة الإسفنج المضادة للكهرباء الساكنة أن تحمي المنتجات الإلكترونية والرقائق من التلف الناتج عن الكهرباء الساكنة. تكلفة الإسفنج منخفضة وسهلة المعالجة ، كما أنه من مواد التبطين التي تحظى بشعبية كبيرة بين التجار.
البطانة البلاستيكية: أعتقد أن الجميع على دراية بالبطانات البلاستيكية. غالبًا ما تستخدم البطانات البلاستيكية في تغليف المواد الغذائية ، مثل تغليف هدايا كعكة القمر. على الرغم من أن البطانة البلاستيكية ليست ناعمة أو صديقة للبيئة ، إلا أنها بالفعل واحدة من أكثر مواد البطانة استخدامًا. تتميز البطانة البلاستيكية بالاستقرار الجيد ، ومكافحة البثق ، وليس من السهل تشويهها وتكلفة منخفضة. عند الاستخدام ، غالبًا ما يتم إقرانها بالحرير ، الذي يتميز بلمعان جيد جدًا ويمكن أن يزيد من نسيج صندوق الهدايا بأكمله.
بطانة المواد المختلفة لها مزايا مختلفة. كيفية اختيار مادة البطانة المناسبة ، أعتقد أنك قد اتخذت بالفعل حكمًا أوليًا. في عملية النقل أو المناولة ، يمكن أن تقلل البطانة من احتمال فقد المنتج وتحسن جودة التغليف.
5 ألوان الطباعة أداة عرض مربع الورق المموج

الحجم : وفقًا لمتطلبات العميل المحددة
إدراج : إيفا ، رغوة وحرير. المخمل والكرتون والبلاستيك
التشطيب: النقش ، الفيلم المصقول ، الفيلم غير اللامع ، بقعة الأشعة فوق البنفسجية ، الختم الساخن ، الشاشة الحريرية
القدرة على التوريد : 50000 قطعة / قطعة في اليوم الواحد صندوق من الورق المقوى مخدد
Port : شروط الدفع : من خلال T / T ، Paypal ، Western Union ، إلخ.
خيارات التسليم : البحر / الجو / السريع ، وفقًا لمتطلبات العملاء
الأصل: تشجيانغ ، الصين
طلب مخصص : قبول
اللون : شخصية نمط شنتشن