أخبار

ما هي فوائد استخدام صندوق السلع الرياضية؟

ما هي فوائد استخدام صندوق السلع الرياضية؟

2022.09.22
يعرف كل مصنع ما يعنيه أن يكون لديك تصميم جيد صندوق السلع الرياضية . بالإضافة إلى الحقيقة المعروفة بأنها توفر الحماية ، فإنها تزيد أيضًا من شعبية المنتج وقيمته. سيساعد التغليف الجذاب على زيادة ظهور أي علامة تجارية في السوق. يمكن أن يساعد أيضًا في زيادة أرقام المبيعات. تم تصميم الحقائب الرياضية خصيصًا لتحسين جودة ومظهر المعدات الرياضية.
تعد الحقيبة الرياضية المخصصة واحدة من أفضل الأشياء التي يمكن لأي مصنع تقديمها لمنتجها. يجب أن يكون لكل منتج تم تصنيعه حديثًا عبوة فريدة لتمييزه عن المنتجات الأخرى الموجودة في السوق. يكمن جمال هذه الصناديق في أنه يمكنك تحويلها إلى أي تصميم أو شكل يناسب منتجك. غالبًا ما تتطلب المنتجات الرياضية تغطية ودعاية حصرية ليتم التعرف عليها والاعتراف بها في نظر العملاء. أول شيء يتفاعل معه المشتري هو التغليف الخاص بك. إنه أول شيء يرونه ويجذبهم إلى منتجك. لهذا السبب تحتاج حالاتك الرياضية إلى مزيد من الاهتمام لجعلها مميزة وجميلة.
تؤثر عبواتك على قرار المشتري. إنه يخبرهم بإبداعك ، بالنسبة لمنتج مثل السلع الرياضية حيث يكون الإبداع موضع تقدير كبير ، من المهم التأكد من إنتاج هذه الصناديق بأفضل تقنيات الطباعة والابتكارات. ما يميز علامتك التجارية عن العلامات التجارية الأخرى في نفس المكانة هو التغليف. بعد تصميم حالتك الرياضية ، يمكنك إضافة بعض الميزات الخاصة والنصوص لضمان استدعاء العلامة التجارية.
قبل أن تطلب من أي مورد يوفر لك حقيبة رياضية ، يجب أن تعرف بعض الأشياء. يجب أن تمتلك الشركة المسؤولة عن التصميم المعرفة والإبداع لإنتاج أنواع التعبئة والتغليف الفريدة التي تميز علامتك التجارية. هذا هو المكان الذي يكمن فيه السحر. الشيء الآخر الذي يميز شركات الطباعة اليوم هو قدرتها على تزويدك بما تحتاجه. إنها تسمح لك باختيار نوع أو حجم التصميم الذي تريده وتقديم أي أفكار أخرى لتجميل العبوات الخاصة بك.
هناك العديد من الشركات عبر الإنترنت الآن. يجب على الناس توخي الحذر الشديد عند اتخاذ الخيارات. تعتبر الحقائب الرياضية مفيدة للغاية ويمكن أن تزيد من الوعي بعلامتك التجارية. إن الاهتمام الكامل بالتغليف الخاص بك هو في صميم عملك.

4 بوصة لون الطباعة مربع التعبئة والتغليف أعمدة التزلج المموج مزدوجة
اللون ومظهر الطباعة: 4 ألوان الطباعة
وزن الورق : الحفرة الإلكترونية 300 جرام البطاقة الفضية
مواصفات التعبئة : 65 * 65 * 400
نوع الكرتون MM : صندوق مزدوج
مادة : بطاقة بيضاء مموج
ميزات المنتج : قدرة تحمل عالية ، طباعة مشرقة
السعر : 2 يوان
الحجم : وفقًا لمتطلبات العميل المحددة
ملحق داخلي: EVA ، رغوة وحرير. المخمل والكرتون والبلاستيك
التشطيب: النقش ، الفيلم اللامع ، الفيلم غير اللامع ، بقعة الأشعة فوق البنفسجية ، الختم الساخن ، الشاشة الحريرية
القدرة على التوريد: 50000 قطعة / قطعة في اليوم صندوق كرتون مخدد