أخبار

هل تعرف صندوق تغليف لمبة LED؟

هل تعرف صندوق تغليف لمبة LED؟

2022.12.18
ال مربع التعبئة والتغليف لمبة LED تم تصميمه لحماية المصباح من الغبار والخدوش وأي أضرار أخرى أثناء الشحن. العبوة مصنوعة من الورق والكرتون. إذا كنت تعمل في شركة مصابيح كهربائية وترغب في شحن منتجاتك بكميات كبيرة ، فستحتاج إلى علبة يمكنها حمل وزن المصابيح بأمان.
تعد مصابيح LED واحدة من أكثر حلول الإضاءة كفاءة المتاحة اليوم. باستخدام 9.5 واط من الطاقة لكل 75 واط مكافئ ، تعد مصابيح LED أكثر كفاءة بنسبة 80٪ من المصابيح المتوهجة.
نتيجة لذلك ، يتم استخدام مصابيح LED بشكل متزايد في تطبيقات الإضاءة العامة. إنها جيدة بشكل خاص للإضاءة الخارجية لأنها توفر ضوءًا ساطعًا وواضحًا مشابهًا لضوء النهار.
بالإضافة إلى توفير الطاقة ، تأتي مصابيح LED أيضًا في درجات حرارة ألوان متنوعة. سواء كنت تبحث عن أبيض دافئ أو أبيض محايد ، فهناك لمبة مناسبة لك.
تحتوي مصابيح LED على مجموعة واسعة من التطبيقات ، من وظائف التحكم الذكي إلى فرص التصميم الفريدة. تشمل الأنواع الأكثر شيوعًا مصابيح LED المزخرفة ، ومصابيح LED للمسار ، ومصابيح LED العاكسة. تتوفر مصابيح LED الزخرفية في مجموعة متنوعة من الأحجام والأشكال ، من المجالات الصغيرة إلى المجالات الكبيرة.
تُستخدم لمبات المسار LED بشكل شائع لأغراض الديكور وإضاءة المهام والإضاءة الاتجاهية. تعتبر مصابيح LED القياسية مثالية للأروقة ، وأضواء القراءة ، وتركيبات التثبيت المتساطح.
بالنسبة للمصابيح الخارجية ، من المهم اختيار المصابيح المقاومة للرطوبة والتي تتحمل التلامس المباشر مع الماء. في حين أن مصابيح CFL أقل تكلفة من مصابيح LED ، إلا أنها تستغرق بعض الوقت لتسخن.
عند اختيار LED ، تأكد من إلقاء نظرة على القوة الكهربائية ونوع القاعدة. إذا كنت ترغب في تثبيت مصابيح LED ، فيجب عليك اختيار قاعدة تطابق وحدة الإنارة.
يمكن شراء نهج هجين حيث تم تصميم المصباح بتنسيقات مصدر ضوء قابلة للاستبدال. يقوم بعض مصنعي وحدات الإنارة أيضًا بإنتاج وحدات إنارة تقليدية بمصابيح LED ودمجها في المنتجات.
يمكن أن يكون اختيار صندوق تغليف لمبة LED بنفس أهمية اختيار المصباح المناسب نفسه. لحسن الحظ ، هناك العديد من الخيارات في السوق. تعمل بعض الشركات المصنعة حتى مع خبراء التغليف لتطوير حلول تغليف أكثر أمانًا وفعالية. ربما يكون استخدام صندوق المصباح LED الصحيح هو أفضل طريقة للحفاظ على المصابيح طازجة أثناء النقل. يمكنك أيضًا استخدام نفس الصندوق لأغراض متعددة ، من الحماية إلى التخزين للعرض.
على سبيل المثال ، تعد عبوة المصباح LED المخصصة طريقة رائعة لعرض العديد من ميزات المنتج. حجمها الصغير وبنيتها الخفيفة تجعلها مثالية للنقل. بدلاً من ذلك ، يمكنك الاختيار من بين أنواع مختلفة من الصناديق ، بما في ذلك الصناديق القابلة للطي أو المنفاخ. من حيث المواد ، يمكنك الاختيار بين PET أو الألومنيوم. أخيرًا ، يمكنك الاختيار من بين الزخارف المختلفة مثل الساتان أو اللمعان.
الملصق مشابه لملصق حقائق التغذية الموجود على عبوات المواد الغذائية. يخبر المستهلكين عن لون المنتج وسطوعه واستخدامه للطاقة وعمره. تساعد هذه الحقائق المشتري على تقييم أداء المنتج مقابل متطلبات الشركة المصنعة.
يمكن أن توفر مصابيح LED الكثير من الطاقة طوال حياتها. لكن اختيار المصباح الكهربائي قد يكون صعبًا. هناك العديد من أنواع مصابيح LED المتاحة ، ولكل منها ناتج الضوء ودرجة حرارة اللون الخاصة به. اختيار النوع المناسب لمنزلك هو قرار يجب أن يعتمد على تفضيلاتك الشخصية والمنطقة المحلية.
القوة الكهربائية هي عامل آخر يجب مراعاته. المصابيح التي تحتوي على لومن أكثر عادة ما تكون أكثر إشراقًا.
بالإضافة إلى ملصق حقائق الإضاءة ، تحتوي الحزمة أيضًا على شريط طيفي يوضح لون الضوء. بعض المصابيح لها طيف أزرق ، في حين أن البعض الآخر له طيف أصفر أو برتقالي. يحدد لون المصابيح أيضًا ما إذا كانت ستناسب الغرفة التي سيتم استخدامها فيها.
تساعد الملصقات الموجودة على عبوة لمبة LED المستهلكين على تقييم أداء المصباح وتكاليف الطاقة. بالإضافة إلى لون وسطوع المصباح ، يتضمن الملصق معلومات عن القوة الكهربائية والعمر واستخدام الطاقة.
لا تقتصر صناديق تغليف المصباح الكهربائي LED على رتابة. هذا بفضل بعض أكثر الشركات المصنعة ابتكارًا في هذه الصناعة. يمكن أن يكون استخدام المواد المناسبة في الأماكن المناسبة مزيجًا ناجحًا. بعض المواد المستخدمة في هذه الصناديق تشمل الألياف المعاد تدويرها والبلاستيك والكرتون بالطبع. هذه المنتجات متينة وقابلة لإعادة الاستخدام وقابلة لإعادة التدوير. عملية صنعها صديقة للبيئة أيضًا.
بقعة نافذة طباعة أوفست معلقة مربع التعبئة والتغليف لمبة LED
بحجم وفقًا لمتطلبات العميل الخاصة
إدراج إيفا ، رغوة وحرير. المخمل والكرتون والبلاستيك
التشطيب النقش ، فيلم لامع ، فيلم غير لامع ، بقعة الأشعة فوق البنفسجية ، ختم ساخن ، شاشة حريرية
القدرة على التوريد 50000 قطعة / قطعة في اليوم الواحد علبة كرتون مخدد
ميناء شنتشن
شروط الدفع من خلال T / T ، Paypal ، ويسترن يونيون ، إلخ.
خيارات التسليم البحر / الجو / صريح ، وفقا لمتطلبات العملاء
أصل تشجيانغ ، الصين
طلبية الزبون قبول
لون نمط الشخصية