أخبار

كيفية صنع ختم صندوق تغليف الحرف?

كيفية صنع ختم صندوق تغليف الحرف?

2022.12.23
إذا كنت تخطط لعرض الحرف اليدوية الخاصة بك ، فقد ترغب في إنشاء صندوق شحن داخلي مخصص. سيساعد هذا في الحفاظ على الحرف اليدوية الخاصة بك آمنة وغير تالفة. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك في عمل صندوق جيد.
يعد استخدام قالب لإنشاء مربع طريقة رائعة للحصول على الحجم والكتابة المناسبين لمشروعك. يمكنك طباعة قالب على ورق أو أفضل من ذلك ، مثل البطاقات ، واستخدامه لإنشاء صندوق الهدايا الخاص بك.
هناك عدة أنواع مختلفة من قوالب الصناديق المتاحة على الإنترنت. يمكن تنزيل العديد منها ، لذا يمكنك بسهولة طباعة النموذج واستخدامه لإنشاء صندوقك الخاص. حتى أن بعضها سهل التجميع.
بناءً على حجم المربع ، يمكنك طباعة قالب متعدد الصفحات. على سبيل المثال ، إذا كنت تصنع صندوقًا أكبر ، يمكنك طباعة 6 أوراق منفصلة. ثم يمكنك لصقها معًا.
لقطع صندوق تغليف الحرف ، يمكنك استخدام أداة قطع إلكترونية ، أو يمكنك طباعة قالب PDF. يمكنك استخدام المسطرة لمساعدتك على قياس الصندوق.
إذا لم يكن لديك قاطع إلكتروني ، فيمكنك تتبع مخطط القالب أو طباعته. من المهم قص القالب بعناية.
ما هي أفضل طريقة لعرض أحدث إبداعاتك أكثر من صندوق الحرف المصمم جيدًا؟ ومع ذلك ، فإن الكرتون المصنوع جيدًا هو شيء من الجمال ، وإذا كنت محظوظًا بما يكفي للعثور على واحد ، فسيصبح أفضل صديق لك. لن تخبرك هذه المقالة بكيفية القيام بذلك ، لكنها ستخبرك بما يمكن توقعه. مثل الورق أو البطاقات ، يسهل قص هذه الأوراق وطيها دون ترك علامات. اختيار المواد المناسبة يمكن أن يغير العالم. بمجرد أن تقرر التصميم ، تأكد من التحقق من المحتويات بعد تفريغ العبوة.
أما بالنسبة للصندوق نفسه ، فهو مصنوع من مواد عالية الجودة ومتين. أفضل جزء هو أنه يمكنك شراء الكثير من الصناديق بسعر مناسب. للحصول على جزء بسيط من سعر التجزئة المعتاد ، يمكنك الحصول على صندوق مصنوع من مواد عالية الجودة دون كسر البنك. ولأن الشركة تصنع الصناديق داخل الشركة ، فلن تضطر إلى التعامل مع مندوبي المبيعات المشغولين.
عندما تكون جاهزًا لشحن عملك الفني ، يجب أن تتأكد من أنه مبني جيدًا ، ولكن عليك أيضًا التفكير في كيفية عرضه. يعد الاحتفاظ بعملك الفني في صندوق شحن داخلي إحدى الطرق للحفاظ عليه في مأمن من حياة الشحن "الوعرة". هذا مهم بشكل خاص إذا كنت تجمع بين المكونات الكبيرة. أيضًا ، ستحتاج إلى مراعاة أبعاد عملك بحيث يتناسب مع صندوق الشحن الداخلي المناسب.
أولاً ، يمكنك استخدام الورق المقوى كقالب للمربع ، أو صنعه بنفسك. بمجرد تحديد حجم الصندوق وشكله ، حان الوقت لبدء تجميعه. على سبيل المثال ، يمكنك قص قطعة من الخشب الرقائقي إلى حجم الصندوق الداخلي وتغطيتها باللباد والصوف. من الجيد أيضًا إحاطة الصندوق الداخلي بـ 1 "إلى 2" من الفول السوداني.
5 ألوان مطبوعة من الغلاف الخلفي بالصندوق المموج
بحجم وفقًا لمتطلبات العميل الخاصة
إدراج إيفا ، رغوة وحرير. المخمل والكرتون والبلاستيك
التشطيب النقش ، فيلم لامع ، فيلم غير لامع ، بقعة الأشعة فوق البنفسجية ، ختم ساخن ، شاشة حريرية
القدرة على التوريد 50000 قطعة / قطعة في اليوم الواحد علبة كرتون مخدد
ميناء شنتشن
شروط الدفع من خلال T / T ، Paypal ، ويسترن يونيون ، إلخ.
خيارات التسليم البحر / الجو / صريح ، وفقا لمتطلبات العملاء
أصل تشجيانغ ، الصين
طلبية الزبون قبول
لون نمط الشخصية