أخبار

هل تعرف كيفية اختيار صندوق تغليف قطع غيار السيارات المناسب؟

هل تعرف كيفية اختيار صندوق تغليف قطع غيار السيارات المناسب؟

2022.12.11
اختيار الحق صندوق تغليف قطع غيار السيارات يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في كيفية التعامل مع الأجزاء وتكديسها. من خلال التأكد من أن الصندوق الذي تختاره يلبي جميع المعايير المطلوبة ، يمكنك التأكد من وصول أجزائك في حالة ممتازة. يمكن تصميم هذه الصناديق لتؤدي وظائف متعددة ، لذا يمكنك التأكد من أن أجزائك ستكون آمنة ومحمية أثناء التخزين. وتشمل هذه المواد VCI ، وأقسام SBS والألواح الليفية ، وهي عبارة عن لوح متعدد الطبقات مع بطانة ورق كرافت على كل سطح. توفر كل هذه الميزات راحة البال مع العلم أن البضائع المعدنية الخاصة بك تصل في نفس الحالة عندما غادرت مستودع الشركة المصنعة.
اللوح الليفي عبارة عن لوح متعدد الطبقات مع بطانة ورق كرافت على كل جانب
تقليديا ، الورق المقوى المموج مصنوع من ثلاث طبقات من ورق الكرافت. هذه الطبقات الثلاث محزومة ومبطنة ببطانة داخلية أو خارجية. عادة ما يتم استخدام الورق المقوى المموج في صناعة الصناديق المموجة.
هذه المادة عادة ما تكون أثقل وأكثر صلابة من الورق المقوى. هذه المادة لديها مقاومة جيدة للرطوبة ومقاومة للضغط. اعتمادًا على الوزن ، يتوفر مع ملاقط أحادية الطبقة ومتعددة الطبقات ومزدوجة الطبقات. يستخدم بشكل شائع في الصناديق المموجة وكذلك في العبوات المرنة الكبيرة.
عادة ما تكون البطانات الداخلية والخارجية من عجينة الورق أو ورق الصحف. توفر هذه المواد تشطيب أفضل. كما أنها تعوض عن المخالفات في الأسطح المانعة للتسرب.
أثناء عملية التصنيع ، تكون الألواح مصقولة على نحو سلس. ثم يتم لصقها مع مادة لاصقة قائمة على نشا الذرة. والنتيجة مادة قوية ومتينة وقوية تقاوم التشققات والتمزق.
المادة مصنوعة من ألياف ورقية معاد تدويرها. يتم إعادة تدوير اللب من الورق المقوى التالف أو المنتجات غير المطابقة للمواصفات. ثم يتم صنفرة الورق المقوى لأسفل للحصول على لمسة نهائية ناعمة.
بالإضافة إلى القوة والمتانة ، يوفر الهواء الموجود في الورق المقوى توسيدًا رائعًا للمحتويات. في كثير من الأحيان ، أثناء عملية التجفيف ، يتم إنشاء جيوب هوائية في اللوحة. قد يكون من الصعب إزالة هذه الجيوب. قم بالرش الجاف باستخدام مسحوق النشا الناعم لمنع نقل الحبر إلى ورق تغليف.
ثم يتم تمرير الورق بين الأسطوانات لإضافة اللمعان. السطح المطبوع محمي بالورنيش. بعض الشركات المصنعة تستخدم طلاء غير قابل للانزلاق ، يستخدم على نطاق واسع في الأكياس متعددة الطبقات.
في عملية الطباعة ، يتم استخدام الألوان الأساسية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تطبيق محلول ترطيب على لوحة الطباعة. يتم نقل محلول النافورة هذا إلى لوحة الطباعة أثناء الطباعة ، مما يمنع الحبر من الانتقال إلى مناطق غير قابلة للطباعة.
عادةً ما يكون سمك الفلوت الإلكتروني من 1 إلى 1.5 مم ويوفر مقاومة ضغط ممتازة. إنه شائع في الكراتين الصغيرة وكذلك في تطبيقات قطع القوالب. إنه أيضًا اختيار جيد شامل لجميع أنواع الأغطية.
هناك طريقة أخرى لمنع المعادن من الصدأ وهي استخدام مثبطات تآكل البخار. يتم حقن هذه المركبات في مواد التغليف وتتبخر لتشكيل حاجز رقيق على السطح المعدني. من المهم اختيار فيلم قوي بما يكفي لحماية العناصر المعدنية الخاصة بك. يجب تخزينها في مكان بارد وجاف بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة واستبدالها مرة واحدة على الأقل في السنة.
مربع التعبئة والتغليف قطع غيار السيارات الكرتون الطباعة 4 ألوان
بحجم وفقًا لمتطلبات العميل الخاصة
إدراج إيفا ، رغوة وحرير. المخمل والكرتون والبلاستيك
التشطيب النقش ، فيلم لامع ، فيلم غير لامع ، بقعة الأشعة فوق البنفسجية ، ختم ساخن ، شاشة حريرية
القدرة على التوريد 50000 قطعة / قطعة في اليوم الواحد علبة كرتون مخدد
ميناء شنتشن
شروط الدفع من خلال T / T ، Paypal ، Western Union ، إلخ.
خيارات التوصيل البحر / الجو / صريح ، وفقا لمتطلبات العملاء
أصل تشجيانغ ، الصين
طلبية الزبون قبول
لون نمط الشخصية