أخبار

هل تعرف مادة ونوع كرتون التغليف؟

هل تعرف مادة ونوع كرتون التغليف؟

2022.08.23
من بين مواد التغليف الرئيسية الأربعة للورق والبلاستيك والمعادن والزجاج ، تعتبر مواد التغليف الورقية رخيصة الثمن وقابلة لإعادة التدوير ، مما يساعد على حماية البيئة ، لذا فهي تتطور بسرعة. المنتجات الورقية الشائعة هي: كرتون الطعام ، وصناديق المناديل ، وصناديق الكرتون ، والصناديق المموجة ، علب هدايا تغليف المواد الغذائية ، دلاء ورق التغليف ، مصنوعات يدوية ورقية ومختلف علب الهدايا الورقية لتغليف الهدايا.
تعتبر الكراتين نوعًا شائعًا من التعبئة والتغليف في تغليف وطباعة المنتجات الورقية. المواد المستخدمة هي الورق المموج والورق المقوى واللوحة السفلية الرمادية والبطاقة البيضاء والورق الفني الخاص وما إلى ذلك ، وبعضها يستخدم الورق المقوى أو لوح خشبي منقوش خفيف متعدد الطبقات وورق خاص. هيكل دعم أقوى. هناك أيضًا العديد من المنتجات المناسبة لتغليف الكرتون ، مثل الأدوية الشائعة ، والأغذية ، ومستحضرات التجميل ، والتبغ ، والأجهزة المنزلية ، والأجهزة ، والأواني الزجاجية ، والسيراميك ، والمنتجات الإلكترونية ، إلخ.
فيما يتعلق بالتصميم الهيكلي ، يجب تغيير الكرتون وفقًا لمتطلبات التعبئة والتغليف للمنتجات المختلفة. على سبيل المثال ، في نفس العبوة الصيدلانية ، تختلف متطلبات هيكل تعبئة الأقراص والجرعات المعبأة تمامًا. تتطلب الجرعات المعبأة في زجاجات كرتونًا عالي القوة ومقاومًا للبثق مع هيكل صلب لتشكيل طبقة واقية. عند تثبيت جهاز الزجاجة ، فإن حجم العبوة الخارجية له علاقة كبيرة بمواصفات الزجاجة. يتم التخلص من بعض علب كرتون التغليف بعد استخدام واحد ، مثل علب المناديل المنزلية ، والتي لا تحتاج إلى أن تكون صارمة للغاية ، ولكنها تحتاج إلى استخدام المنتجات الورقية التي تلبي متطلبات تغليف النظافة الغذائية لصنع الصناديق ، كما أنها اقتصادية للغاية في شروط التكلفة.
من حيث المواد المستخدمة في الكرتون ، فإن الكرتون هو القوة الرئيسية. بشكل عام ، يُسمى الورق الذي يزيد وزنه الأساسي عن 200 جرامًا في المتر المربع أو يزيد سمكه عن 0.3 ملم الورق المقوى. المواد الخام للكرتون هي في الأساس نفس الورق. نظرًا لقوتها العالية وسهولة طيها ، فقد أصبحت ورق الإنتاج الرئيسي لتعبئة الكراتين. يوجد العديد من أنواع الكرتون ، ويتراوح سمكها بشكل عام بين 0.3 ~ 1.1 مم.
الورق المقوى المموج: يتكون بشكل أساسي من لوحين مستويين متوازيين مثل الورق الخارجي والورق الداخلي ، محصورين بين الورق المموج المموج الذي تتم معالجته بواسطة بكرات مموجة ، وكل ورقة ورقية مُلصقة بالورق المموج المطلي بمادة لاصقة على القمة المموجة. يتم استخدام اللوح المموج بشكل أساسي في صناعة صناديق التغليف الخارجية لحماية السلع أثناء عملية التداول ، وهناك أيضًا ورق مموج أدق يمكن استخدامه كقرية داخلية لتغليف الكرتون السلعي لتعزيز وحماية السلع. هناك العديد من أنواع الورق المموج ، بما في ذلك الورق ذو الوجه الواحد ، والمزدوج ، والطبقة المزدوجة ، والمتعدد الطبقات.
يتم تصنيع الورق المقوى الأبيض من عجينة الورق ولب المواد الكيميائية ، بما في ذلك الورق المقوى الأبيض العادي للورق المقوى الأبيض ، والورق المقوى الأبيض من ورق الكرافت ، إلخ. يوجد أيضًا ورق مقوى أبيض مصنوع من اللب الكيميائي ، المعروف أيضًا باسم السبورة البيضاء عالية الجودة.
ما نوع الورق المقوى الذي يجب اختياره وما هي عملية الطباعة التي يجب استخدامها؟ بادئ ذي بدء ، يعتمد الأمر على ما إذا كانت المادة قادرة على تلبية متطلبات التصميم الإنشائي ، وما إذا كان يمكنها تحمل القوة التي يتطلبها المنتج أثناء النقل والتخزين والعرض. ثانيًا ، من الضروري فحص ما إذا كان هذا النوع من الورق المقوى يمكنه تلبية متطلبات الجودة للمنتج. بعض المنتجات لها متطلبات صارمة بشأن خصائص مواد العبوة ، مثل بعض المواد الغذائية أو عبوات الأدوية. ما إذا كان يمكن أن يفي بتقنية الطباعة والتغليف هو أيضًا أساس مهم. عادةً ما تستخدم مواد التغليف ذات الحجم الكبير الطباعة بالحفر الأسطواني عالي السرعة ، والطباعة الفلكسوغرافية ، وما إلى ذلك. العمليات شائعة جدًا في التغليف الحديث.
من أجل تلبية متطلبات حماية البيئة الخضراء ، يختار المزيد والمزيد من الشركات المصنعة نفايات الورق المقوى المعالج والقابل لإعادة الاستخدام كخيارات التعبئة والتغليف الخاصة بهم. تتوافق عملية الطباعة والحبر أيضًا مع معايير الطباعة الخضراء ، وبالتالي يتم الترحيب بمنتجاتهم واستهلاكها من قبل السوق. بالتأكيد.

صندوق تغليف الوجبات الخفيفة الورقية
صندوق بريد إلكتروني مموج ورق مخصص
بحجم وفقًا لمتطلبات العميل الخاصة
إدراج إيفا ، رغوة وحرير. المخمل والكرتون والبلاستيك
التشطيب النقش ، فيلم لامع ، فيلم غير لامع ، بقعة الأشعة فوق البنفسجية ، ختم ساخن ، شاشة حريرية
القدرة على التوريد 50000 قطعة / قطعة في اليوم الواحد علبة كرتون مخدد
ميناء شنتشن
الدفع والشحن
شروط الدفع من خلال T / T ، Paypal ، Western Union ، إلخ.
خيارات التوصيل البحر / الجو / صريح ، وفقا لمتطلبات العملاء
أصل تشجيانغ ، الصين
طلبية الزبون قبول
لون أسلوب الشخصية
طريقة الدفع او السداد
وقت الطلب بالجملة 10 أيام
وقت الطلب بالجملة هنغتشوانغ
تطبيقات صناعية التعبئة والتغليف والبريد
عملية الطباعة الترقق ، الأشعة فوق البنفسجية ، بالورنيش ، البرونز
سمات قابلة لإعادة التدوير