أخبار

لماذا صناديق القميص المخصصة أكثر جاذبية؟

لماذا صناديق القميص المخصصة أكثر جاذبية؟

2022.01.21
تخبر حقائب تغليف القمصان العميل عن جودة المنتج. لذلك ، يحتاج تجار التجزئة إلى صندوق تغليف يمكن أن يضيف قيمة إلى منتجاتهم. لا تعرف ما هي الهدية التي تقدمها لأحبائك؟ ومهما كانت الهدية ، فأنت بحاجة إلى اختيار علبة تغليف لطيفة. الجميع يفعل ذلك لأنه يضيف قيمة للمنتج. غالبًا ما يقدم العديد من الأشخاص قميصًا وينحني كهدية لأقاربهم وأصدقائهم وشريكهم من الذكور. والهدية معبأة في علبة فاخرة مما يجعلها ثرية وأنيقة فالناس يحكمون على الشكل ويتجاهلون جودة المنتج. هذا هو السبب في أن العديد من الشركات تقدم نفسها لصناعة التعبئة والتغليف. ويقومون بإنشاء حالات حيث ترى أشياء فريدة. في هذه المقالة ، سنناقش كيف يمكنك التأثير بشكل إيجابي على عملك من خلال تخصيص صناديق تغليف القمصان.

إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المبيعات في عملك ، فيمكنك تخصيصه بكل الطرق الجذابة الممكنة. لكن لا تفرط في ذلك ، لأنه يتطلب أيضًا القليل من الاحتراف. تم تقديم العديد من تقنيات الطباعة للجمهور منذ أواخر القرن التاسع عشر. لكن تم تقديم طرق الطباعة الأخيرة في عام 1991 ، والتي نعرفها اليوم بالطباعة الرقمية. إليك بعض الأساليب التي يمكنك استخدامها لتخصيص علب القمصان الرخيصة وجعلها أنيقة ، هذا هو أبسط أنواع تقنيات الطباعة وأكثرها استخدامًا. هذه طريقة للتأليف من ملف أو رمز كمبيوتر. كل ما تحتاجه للطباعة الرقمية هو ملف إلكتروني. ابحث عن الملف على الإنترنت وخصص المربع.


في هذه العملية ، يتم استخدام لوحة تنفيس مرنة ، والتي لها وظيفة دوران عالية السرعة. هذه نسخة متقدمة من الطباعة بالحروف ، ويمكن استخدام هذه الأساليب للطباعة على الورق ، وصناديق الكرتون ، والبلاستيك ، وصناديق الكرتون المموج ، والصناديق المعدنية ، والحروف ، والأظرف ، وغير ذلك. التحرك من خلال الصندوق. للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك حالة تقوم بتصميمها وفقًا لشكل الكائنات وحجمها وأبعادها. يتم تصنيع علب القمصان المخصصة خصيصًا لحجم القميص بحيث يمكنها نقل رسالة إيجابية إلى العميل.

إذا تأثرت العناصر الخاصة بك قبل أن تصل إلى المشتري المطلوب ، فلن يكون تأثيرك الأولي جيدًا جدًا ، القاعدة الأولى التي يجب عليك اتباعها هي التأكد من أن المواد التي تختارها قوية بما يكفي لتأمين المنتج ، فعند بدء عمل تجاري ، همك الأول هو ما إذا كان منتجك آمنًا. إذا تعطل منتجك قبل أن يصل إلى العميل المطلوب ، فإن انطباعك الأول ليس جيدًا جدًا ، صناديق القميص مصنوعة من صناديق من الورق المقوى وتساعدك على تأمين عبواتك لمنع التلف. يحكم معظم الناس على جودة المنتج من خلال عبوته ، لذلك اختر مادة عالية الجودة لتغليفك قبل فوات الأوان.