أخبار

ما هو صندوق الهدايا القابل للطي؟

ما هو صندوق الهدايا القابل للطي؟

2023.01.17
عند تقديم الهدايا ، فإنهم يولون اهتمامًا أكبر للتغليف ، من أجل جعل المظهر الكلي أطول. هذا لاختيار صندوق هدايا مناسب. بالطبع ، قيمة المظهر هي العدالة ، لذا يجب أن يختار الصندوق أيضًا مظهرًا حسن المظهر. سيلاحظ كل من مانح الهدايا ومستلم الهدية شكل صندوق الهدايا ودرجة تغليفه ، وبالتالي فإن المواد المستخدمة في تصميم الصندوق ستمنح الناس شعورًا مختلفًا. على سبيل المثال ، ستمنح صناديق التغليف المموجة التقليدية وصناديق التعبئة من الورق المقوى الناس شعورًا مختلفًا تمامًا ، وسيشعرون أن صناديق التغليف من الورق المقوى ستظهر أكثر تطوراً ، لأن الناس معتادون على استخدام صناديق تغليف من الورق المقوى تسمى صناديق تغليف الهدايا. دعنا نلقي نظرة على المعرفة حول التصميم الهيكلي وعملية الإنتاج ومراقبة الجودة لصناديق تغليف الهدايا القابلة للطي.
تشمل أنواع الصناديق الخاصة بصناديق تغليف الكرتون التقليدية: نوع الكتاب صناديق تغليف ، صناديق تغليف صدفي من نوع الصندوق ، صناديق تغليف من نوع الدرج ، صناديق تغليف مغطاة عالميًا ، وما إلى ذلك ، سيكون لهذه الأنواع من الصناديق عيب واضح: عيوب التكلفة ، والنقاط الشائعة أي أنها تحتاج إلى تناول الكثير من المساحة ، كما ستزداد تكلفة التخزين والنقل وفقًا لذلك. لذلك ، ابتكر بعض مصنعي الطباعة لصناديق التغليف وصمموا صناديق تغليف من الورق المقوى عالية الجودة كعلبة تغليف قابلة للطي. من المرجح أن يكون هذا النوع من علب الهدايا القابلة للطي مفضلًا من قبل العلامات التجارية الفاخرة والعلامات التجارية للسلع الراقية ، لذلك تأمل هذه العلامات التجارية الفاخرة والعلامات التجارية للسلع الراقية في العثور على موردي علب التغليف في نفس المنطقة الموردين المناسبين لإنتاج جميع أنواع المنتجات عالية الجودة -نهاية مكونات صندوق تغليف السلع. وإذا كان بإمكان صندوق الهدايا توفير تكلفة التخزين والنقل لمالك العلامة التجارية ، فسيكون ذلك رائعًا.
من وجهة نظر تصميم صندوق الهدايا القابل للطي ، لا يمكن طي الورق المقوى أو تكديسه بسهولة ، لذلك لتصميم صندوق الهدايا في هيكل صندوق يمكن طيه ، يجب اتباع مبدأ واحد: يجب أن يكون الجزء المطوي مصنوعًا من مادة تشبه حقيبة جلدية. يتم تنفيذ الفتحات. إن فكرة تصميم هيكل الصندوق لصندوق طي الهدايا مستمدة أكثر من نوع صندوق الكتاب في صندوق الهدايا ، لأن التغيير الهيكلي لصندوق الهدايا القابل للطي هو بشكل أساسي لإجراء بعض التغييرات في طريقة إغلاق الغلاف الجلدي والقشرة الجلدية ، على سبيل المثال ، من خلال ثلاثة غلاف جلدي مصنوع من قطعة من الورق المقوى ، وبعضها مصنوع من أربع أو خمس قطع من الورق المقوى.
صندوق من الورق المقوى للكتب الملونة الطبيعية
بحجم وفقًا لمتطلبات العميل الخاصة
إدراج إيفا ، رغوة وحرير. المخمل والكرتون والبلاستيك
التشطيب النقش ، فيلم لامع ، فيلم غير لامع ، بقعة الأشعة فوق البنفسجية ، ختم ساخن ، شاشة حريرية
القدرة على التوريد 50000 قطعة / قطعة في اليوم الواحد علبة كرتون مخدد
ميناء شنتشن
شروط الدفع من خلال T / T ، Paypal ، Western Union ، إلخ.
خيارات التوصيل البحر / الجو / صريح ، وفقا لمتطلبات العملاء
أصل تشجيانغ ، الصين
طلبية الزبون قبول
لون أسلوب الشخصية
وقت الطلب بالجملة 10 أيام
وقت الطلب بالجملة هنغتشوانغ
تطبيقات صناعية التعبئة والتغليف والبريد
عملية الطباعة الترقق ، الأشعة فوق البنفسجية ، بالورنيش ، البرونز
سمات قابلة لإعادة التدوير