أخبار

ما هي التفاصيل التي يجب الانتباه إليها عند تخصيص عبوات علب هدايا الفاكهة؟

ما هي التفاصيل التي يجب الانتباه إليها عند تخصيص عبوات علب هدايا الفاكهة؟

2022.08.04
التخصيص الإبداعي لـ ورق تغليف الفاكهة صورة بصرية فريدة من نوعها ، وتنفيذ تصميم توضيحي ملون. في الوقت نفسه ، لا تتجاهل العناصر الثقافية التقليدية المحلية ، ولكنها بدلاً من ذلك تجعلها تسليط الضوء على تصميم العبوة وتزيينها. على أساس النمط الإقليمي. في الوقت نفسه ، لا يحتوي تغليف المنتجات الزراعية والفواكه على الكثير من الاحتياجات العاطفية الإقليمية لبعض المستهلكين. إذا كنت ترغب في تقصير المسافة بين المنتجات والمستهلكين ، فيجب أن تبدأ بعناصر تصميم العبوة ، والتي تعتمد بشكل أساسي على المتعة وإضافة الاهتمام. عناصر الخصائص الإقليمية المحلية والعناصر الثقافية للمنتجات الزراعية والفواكه ، وكذلك الخطوط ذات الإحساس بالتصميم ، تنقل سريعًا وبسيطًا وصحيًا وعصريًا ، وما إلى ذلك ، بحيث يكون للتغليف خصائصه الخاصة.
(1) تصميم شعار لتغليف الفاكهة
يعني اسم الشعار بطاقة عمل للعلامة التجارية للشركة. تتكون شعارات أعمال الفاكهة بشكل عام من نصوص ورسومات فواكه. باستخدام تقنيات التصميم البسيطة ، يتم الجمع بين ثقافة الفاكهة والعلامة التجارية ، مما يؤكد على المشاعر التي لا تنفصم لثقافة الشركة والفاكهة. اللون أخضر بشكل أساسي ، وهو نقي نسبيًا ، مع الأحمر ، مما يمنح الناس إحساسًا بالراحة.
(2) التصميم الجرافيكي لتغليف الفاكهة
باستخدام Procreate لرسم الجزء التوضيحي ، فإن التصميم الجرافيكي للعبوة مستوحى من الخصائص الثقافية المحلية القوية. تظهر الصورة قطف الفاكهة في البستان. أشعر بمشاعر خاصة لمزارعي الفاكهة في قطف الفاكهة. أشعر بعمق بالجانب الجميل للعمال ، وهم جريئون. ضيافة. لذلك استخدمت في الرسومات شخصيات كرتونية في عملية قطف الفاكهة ، واستخدمت أيضًا ألوانًا غنية ومتناغمة ورسوم إيضاحية مثيرة للاهتمام لتعكس تمامًا ثقافة المنطقة المحلية.
(3) تصميم ألوان لتغليف الفاكهة
اللون العام لصندوق التغليف مشرق وغني ، بشكل أساسي أصفر وأخضر وألوان أخرى عالية السطوع. ملابس الشخصيات مشرقة وغنية بالألوان ، ولون الخلفية أغمق لإبراز الجسم الرئيسي. يستخدم البرميل والحقيبة والصندوق الأسطواني اللون الأبيض باعتباره الكلمة الرئيسية. هنا على أساس مطابقة الألوان المختلفة ، ستمنح المستهلكين تأثيرًا بصريًا ، وتجذب انتباه المستهلكين ، وبالتالي تعزز مشتريات المستهلكين.
(4) تصميم هيكل عبوات الفاكهة
يكون التصميم الهيكلي للعبوة في صندوق كرتوني وصندوق مستطيل وصندوق مربع. هذه الهياكل صديقة للبيئة وخفيفة الوزن ، كما أن مساحة التطبيق المعقول تتماشى بشكل أكبر مع راحة المستهلكين في عملية أخذها.

4 ألوان طباعة السماء والأرض صندوق تغليف الفاكهة
اللون ومظهر الطباعة: 4 ألوان الطباعة
وزن الورق : حفرة AB بطاقة بيضاء 300 جرام
مواصفات التعبئة : 400 * 300 * 120
نوع الكرتون مم ، غطاء السماء والأرض
المادة : بطاقة بيضاء مموجة
ميزات المنتج : علبة هدايا ، راقية ، الغلاف الجوي ، عالية الجودة
السعر : 8 يوان